الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيكي سيتين يكشف تفاصيل اجتماعه مع بارتوميو.. ويؤكد: ميسي لم يقصدني

القاهرة 24
رياضة
السبت 18/يوليو/2020 - 01:45 م

أكد كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، جاهزية فريقه الكتالوني لخوض مواجهة ديبورتيفو ألافيس، غدًا الأحد، في ختام الدوري الإسباني، على ملعب مينديزوروزا.

وقال سيتين في حديثه خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ألافيس:” الاجتماع مع الرئيس بارتوميو أمس من الطبيعي أن تكون هناك اجتماعات من هذا النوع، الاهتمام بالتحسن موجود ونحاول البحث عن حلول، والاجتماع كان من أجل إعداد المستقبل مع التفاؤل، مباراة الغد وما تبقى لدينا في دوري الأبطال، إذا لعبنا كما فعلنا أمام فياريال، لدينا فرصة للفوز بدوري الأبطال “.

وأضاف رداً على تصريحات ميسي:” لا أعتقد أن ميسي كان يقصدني، إذا لعبنا بشكل سيئ في بعض المباريات، فلن يعطينا الفوز، لكن كان لدينا أيضًا لحظات جيدة، لا يمكنك أن تٌقنعني بأن الأمور كارثية”.

وتابع “إذا تمكنا من تكرار مستوانا الذي ظهرنا به أمام فياريال، فمن المؤكد أننا سنحقق لقب دوري الأبطال، يجب أن نقنع أنفسنا بأنه إذا قدمنا أفضل مستوى لدينا، يمكننا التتويج”.

وأردف:” هل تشعر بالهدوء؟ في اليوم الأول لي في النادي قلت أنني سأستمتع حتى اليوم الأخير وما زلت استمتع على الرغم من الظروف. لم أظن أبداً أن مهتمتي ستكون سهلة”.

وعن استبعاد آرثر ميلو من القائمة، أجاب سيتين “جاء هذا الصباح، وقال إنه يشعر بآلام في كاحله”.

واختتم:” كلما وصلت إلى مكان ما ، أعتقد أنني سأبقى طوال حياتي، لكن هذه المهنة كل شيء فيها وارد، إذا لعبنا بشكل سيئ كما هو الحال في المباريات الأخيرة، فلن نفوز”.

16 لاعبًا فقط.. كيكي سيتين يعلن قائمة برشلونة لمواجهة ألافيس

لاعبو البرسا بعد ضياع الدوري: مباراة برشلونة الأخيرة استعدادًا لدوري الأبطال

تابع مواقعنا