الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الغربية يغلق قاعة تصوير “فوتوسيشن” لمخالفة تحذيرات كورونا (صور وفيديو)

جانب من الغلق
محافظات
جانب من الغلق
السبت 18/يوليو/2020 - 11:48 م

شن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية حملة مسائية مكبرة لإزالة كافة الاشغالات للتصدي  لظاهرة الإشغالات واحتلال الطريق العام، وتم ضبط قاعة قاعة تصوير “فوتوسيشن” مخالفة لتحذيرات فيروس كورونا.

وقال رحمي ، في “بيان له إن الحملة أسفرت عن غلق وتشميع قاعة تصوير (فوتوسيشن) بطريق طنطا كفر الزيات ، وتحرير محضر ضد صاحبها لمخالفته، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمنع التجمعات، لما تمثله من خطورة فى زيادة إمكانية إنتشار عدوى كورونا.

وأكد محافظ الغربية، استمرار تكثيف حملات المتابعة اليومية لإزالة الإشغالات والتعديات في الطرق العامة والميادين، والقضاء على ظاهرة انتشار الباعة الجائلين، وتطبيق القانون بحسم وحزم، تجنبا للفوضى، والعشوائية.

بسبب كورونا.. تعقيم المكتبات وقصور الثقافة في الغربية لاستقبال الرواد والزائرين

شهدت المواقع الثقافية بمحافظة الغربية، اليوم السبت، أعمال تعقيم وتطهير مكثفة، وذلك للوقاية من فيروس كورونا المستجد والتي تأتي استعدادا لإستقبال الرواد والزائرين، والمشاركين في الفعاليات الثقافية والفنية التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة.

وجاءت عمليات التطهير تنفيذا لسلسلة من الإجراءات الاحترازية التي تتبعها قصور الثقافة منذ بداية ظهور الفيروس، وتنفيذا لتوجيهات رئيس الهيئة على ضرورة تنفيذ تلك الإجراءات، ومراعاة إقامة الأنشطة بنسبة حضور لا تتعدى الـ25% من المكان المخصص به إقامة الفعاليات.

وتضمنت الإجراءات الاحترازية، وضع علامات إرشادية في أماكن ظاهرة بجميع أنحاء الموقع لتنظيم دخول، وجلوس الرواد والمترددين، ومراعاة التباعد الاجتماعي داخل قاعات الأنشطة والمكتبات، مع الاستمرار في تقديم أنشطة الطفل “أون لاين”.

 

تابع مواقعنا