الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في فن “ركوب التريند”.. محمد رشاد بأغنية جديدة ومي حلمي تتعاقد على برنامج تلفزيوني

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 04:28 م

بعدما تصدر إسمها تريند “جوجل” و”تويتر”، لأيام طويله، تعاقدت الإعلامية مي حلمي على تقديم برنامج تلفزيوني جديد، وكشفت ذلك من خلال صورة نشرتها عبر صفحتها على إنستجرام، مؤكدة أنها ستبتعد هذه المرة عن برامج الرياضة وكشفت أن البرنامج الجديد سينتمي لنوعية البرامج الإجتماعية.

وكتبت تدوينة قالت فيها: “وجه الوقت اللي اقولكم خبر حلو تعاقدت على برنامج جديد مختلف عن الكوره تماما لاول مره هتشوفوني في برنامج اجتماعي “ضحك وتمثيل وبيناقش مشاكلنا” وقضايا المرأة والرجال كمان”.

وتحفظت مي على ذكر إسم القناة التي ستظهر بها واكتفت بقول: “في قناه جديده وكبيره ومحترمه علي قد ما كنت خايفه علي قد ما من اول حلقه فرحت واتبسط بكل الناس اللي موجوده في القناه وزمايلي وكل حاجه الحمدلله، صورنا اول حلقات خلاص هيتعرض خلال الايام الي جايه، ودي اول حاجه اتعلمتها اني اقول الحاجة بعد ما اعملها او الأوقع بعد ما خلصت تصوير اما اسم القناه هسيبكم تخمنو لحد ما يتزاع البرومو اللهم لك الحمد”.

 

View this post on Instagram

 

وجه الوقت الي اقولكم خبر حلو اتعاقدت علي برنامج جديد مختلف عن الكوره تماما لاول مره هتشوفوني في برنامج اجتماعي “ضحك وتمثيل وبيناقش مشاكلنا” وقضايا المرأه والرجاله كمان في قناه جديده وكبيره ومحترمه علي قد ما كنت خايفه علي قد ما من اول حلقه فرحت واتبسط بكل الناس الي موجوده في القناه وزمايلي وكل حاجه الحمدلله …. صورنا اول حلقات خلاص هيتعرض خلال الايام الي جايه … ودي اول حاجه اتعلمتها اني اقول الحاجه بعد ما اعملها او الاوقع بعد ما خلصت تصوير ?? اما اسم القناه هسيبكم تخمنو لحد مايتزاع البرومو اللهم لك الحمد مين هيقول مبروك ؟ ?? #بتاعت_الراديو

A post shared by Mai Helmy (@maihelmy.official) on Oct 29, 2018 at 3:24pm PDT

في نفس الوقت أعلن المُطرب الشاب محمد رشاد عن استعداده لطرح أغنيه جديدة تحت أسم “إحساسي”، ونشر رشاد جزء من الموسيقى الخاصة بالاغنية، ومن المتوقع أن تكون هذه هي الأغنية التي أعدها رشاد خصيصًا ليغنيها في حفل زفافه على مي حلمي، قبل أن يتم إلغاءه، ومن المؤكد أن الأغنية الأولى لرشاد بعد أزمته التي تصدرت تريندات مواقع التواصل الإجتماعي مع مي ستحصل على نسب مشاهدات عالية.

 

 

View this post on Instagram

 

My new Song .. #Ehsasy Releasing very soon #محمد_رشاد #mohamedrashad

A post shared by Mohamed Rashad – محمد رشاد (@mohammedrashadofficial) on Oct 30, 2018 at 5:39am PDT

وكان قد ألغي حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي، قبل موعد إقامته بساعات قليلة، وذلك بعد خلاف أسري دب بين العائلتين، وحاول رشاد ومي في الأيام التي تلت الأزمة العودة مرة أخرى لكن أرجع رشاد الأمر إلى أنه “قسمه ونصيب”، حسب تصريحاته.

تابع مواقعنا