السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصريحات صادمة.. هازارد: هذا أسوأ موسم لي في مسيرتي الكروية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 19/يوليو/2020 - 02:04 م

أكد البلجيكي إيدين هازارد نجم نادي ريال مدريد الإسباني، أنه على الرغم من فوز فريقه بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم ولكنه يرى أنه أسوأ موسم في مسيرته الكروية.

وقال هازارد في تصريحات صحفية اليوم الأحد: “‏في هذا العام على المستوى الجماعي فزنا بالدوري، لكن على المستوى الفردي كان هذا أسوأ مواسم مسيرتي عامي الأول كان سيئًا”.

وتابع: “كلنا نعلم زيدان اللاعب، كان الأفضل وكمدرب لم نعد نحتاج لوصفه لقد أظهر ما هو قادر عليه خلال بضعة سنوات فقط زيدان المدرب مثل زيدان اللاعب هو شخص بسيط يقول الأشياء الصحيحة في الوقت المناسب يثق بلاعبيه ولاعبوه يثقون به، ولذلك حقق النجاح”.

وأضاف: “‏في مسيرتي لعبت مع مدافعين عظماء مثل جون تيري وفنسنت كومباني لكنني أعتقد أن فاران هو أحد أفضل قلوب الدفاع في التاريخ على الرغم من عمره الصغير ثتائيته مع سيرخيو راموس عظيمة”.

وأكمل: “‏أظهر ميندي أنه يستحق اللعب في ريال مدريد لم يتعاقد معه النادي سدي بل لامتلاكه الجودة ليس من السهل أن تصل لنادٍ بهذا الحجم عندما تكون صغيرًا واليوم أظهر عن مستقبل باهر ينتظره”.

واختتم هازارد تصريحاته: “‏كان موسمًا غريبًا مع كل تلك الأشياء التي حدثت، موسمنا جيدٌ للغاية، لكنه سيكون أفضل لو تأهلنا لدور ربع النهائي، عندما تلعب مع ريال مدريد، فعليك الفوز بجميع البطولات ونريد الفوز بدوري الأبطال لكن المهمة ستكون صعبة لأننا سنلعب في مانشستر ويملك مانشستر سيتي فريقًا رائعًا”.

شكوك حول انتهاء موسم هازارد مع ريال مدريد بسبب الإصابة

 

تابع مواقعنا