الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة رجاء الجداوي تشكر الصحة والثقافة والأطقم الطبية بـ”أبو خليفة” لاهتمامهم بالراحلة

القاهرة 24
فن
الأحد 19/يوليو/2020 - 06:16 م

حرصت أسرة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، على التقدم بالشكر والامتنان للدكتورة هالة زايد وزير الصحة، والأطقم الطبية بمستشفى أبو خليفة في الإسماعيلية على كل ما قدموه من اهتمام ورعاية بالراحلة، وأيضًا قدمت الشكر لوزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والفنانين على تقديم واجب العزاء.

ونشرت الأسرة عبر حساب الراحلة بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، بيانًا جاء كالتالي: “تتقدم أسرة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي بكل الشكر والامتنان لكل من قدم لنا واجب العزاء، ونخص بالشكر الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والأطقم الطبية بمستشفى أبو خليفة والمسئولين بمحافظة الإسماعيلية لرعايتهم الفقيدة اثناء تواجدها بالمستشفى وكرم اهتمامهم”.

وتابعت: “كما نخص وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم وكل الفنانين والإعلاميين والأصدقاء الذين قدموا لنا التعازي والمواساة وكذلك جمهورها ومتابعيها من داخل مصر وخارجها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by رجاء الجداوي (@ragaaelgedawy) on Jul 19, 2020 at 7:35am PDT

وتوقيت رجاء الجداوي بعد قضائها 43 يومًا بمستشفى العزل الصحي بمنطقة أبو خليفة في الإسماعيلية في صراع مع فيروس كورونا المستجد، حيث شيع جثمانها  بحضورعدد من الفنانين وكان على رأسهم الفنان أشرف زكي وإلهام شاهين وميرفت أمين ودلال عبد العزيز وفيفي عبده وبوسي شلبي ومفيدة شيحة وشيماء سيف، ومنير مكرم.

رجاء الجداوى من مواليد 6 سبتمر 1938، وهى ابنة أخت الفنانة تحية كاريوكا، ولدت بمحافظة الإسماعيلية، وقدمت عدد كبير من الأعمال التليفزيوينة والسينمائية، ورسمت الضحكة في أعمالها على الكثير من محبيها.

ابنة رجاء الجداوي: “الناس اقترحوا علينا نفضل ننزل صورها على انستجرام”

تابع مواقعنا