السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهواري يدعو شعراء مصر للمشاركة في احتفالية “كايرو شو” بالأطقم الطبية

القاهرة 24
فن
الأحد 19/يوليو/2020 - 08:05 م

وجه المخرج مجدي الهواري، دعوة لعدد من الشعراء في مصر وهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعمية، وبهاء الدين محمد، للمشاركة في الاحتفالية التي تقدمها مسرح “كايرو شو” يوم الجمعة المقبل 24 يوليو لصالح أطقم الأطباء والتمريض الذين قدموا عطاءً وبذلوا جهودًا كبيرة مع مرضى كورونا.

ونشر الهواري بوستر مسرحية علاء الدين، وعلق قائلًا: “بكل حب وتقدير واحترام وتحية واجبة.. تتقدم CairoShow بدعوة الأطباء والاطقم الطبية الجيش الأبيض، لحضور عرض مسرحية علاء الدين ضمن المبادرة الصادرة من قلوب وباسم كل فنانين مصر، وليس فقط من فنانين الفرقة، إلى كل أطباء العالم تقديراً ً لجهدهم المبذولة في مكافحة الأزمة”.

واستكمل: “كما أدعو الاصدقاء الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، أنهم يغردوا لهم بكلمات تعبر عن الحب والإجلال، وتكلل رسالة الرحمة ونهديها اليهم باسم فنانين مصر في هذا اليوم، الذي يود أن يقدمه كل شعوب العالم إليهم، ومعتقدش حد فينا يقدر يكتبها افضل من شعراء مصر تحية للجيش الأبيض بإسم فنانين مصر”.

مسرحية “علاء الدين” من بطولة أحمد عز، تارا عماد، محمد ثروت، هشام إسماعيل، سامي مغاوري، وإسلام إبراهيم، ومن إخراج مجدي الهواري.

 

View this post on Instagram

 

بكل حب وتقدير واحترام وتحية واجبة تتقدم #CairoShow بدعوة الاطباء والاطقم الطبية #الجيش_الابيض لحضور عرض مسرحية #علاء_الدين ضمن المبادرة الصادرة من قلوب وبإسم كل فنانين مصر ?? وليس فقط من فنانين الفرقة ، الي كل اطباء العالم تقديرا ً لجهدهم المبذولة في مكافحة الازمة وديه اقل حاجة نقدمها لهم ? كما ادعو الاصدقاء الشعراء Ayman Bahgat Kamar Amir Teima Bahaa El Din Mohamed انهم يغردوا لهم بكلمات تعبر عن الحب والاجلال وتكلل رسالة الرحمة ونهديها اليهم باسم فنانين مصر في هذا اليوم الذي يود ان يقدمه كل شعوب العالم إليهم و معتقدش حد فينا يقدر يكتبها افضل من شعراء مصر تحية #للجيش_الابيض بإسم فنانين مصر ?? Share please

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on Jul 19, 2020 at 9:03am PDT

مجدي الهواري وابنته يخطفان أنظار السوشيال ميديا من على البحر (صور)

مجدي الهواري: مسرحية “علاء الدين” جاهزة للعرض فور عودة المسارح

تابع مواقعنا