الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ثلاثية البلوز في مرمى يونايتد.. لامبارد يفك عقدة سولشاير ويفلت بتشيلسي من رقم سلبي جديد

القاهرة 24
رياضة
الأحد 19/يوليو/2020 - 09:35 م

استطاع نادي تشيلسي الإنجليزي أن يفوز على نظيره نادي مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

لامبارد يفك عقدة سولشاير

وتمكن فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي، من فك عقدته التي سببها له أولي جونار سولشاير مدرب نادي مانشستر يونايتد، طوال هذا الموسم.

وكان لامبارد قد تولى مهمة تدريب نادي تشيلسي بداية من الموسم الحالي وواجه اليونايتد في ثلاث مباريات خلال هذا الموسم سواء في بطولة الدوري الإنجليزي أو كأس الاتحاد وخسرها جميعا.

واستطاع لامبارد بفوز اليوم أن يفلت من الهزيمة الرابعة للبلوز على يد أبناء سولشاير في الموسم الحالي بل وأفلت الفريق من رقم سلبي تاريخي.

رقم سلبي تاريخي يفلت من تشيلسي

وإذا كان مانشستر يونايتد قد تمكن من الفوز على نادي تشيلسي اليوم ستكون المرة الرابعة خلال هذا الموسم وكان سيحقق رقم قياسي جديد حيث لم يستطع أي فريق من هزيمة البلوز في 4 مباريات بموسم واحد طوال التاريخ غير اليونايتد نفسه في موسم 2010/2011.

وبهذه النتيجة يودع نادي مانشستر يونايتد بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بينما يتأهل نادي تشيلسي إلى الدور النهائي ليستعد لمواجهة نظيره نادي أرسنال الذي حسم صعوده هو الأخر على حساب يد نادي مانشستر سيتي أمس السبت.

تشيلسي يضرب مانشستر يونايتد بثلاثية ويصعد لنهائي كأس الاتحاد

تابع مواقعنا