الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير أمن المنوفية الجديد: الفترة القادمة ستشهد المزيد من الانضباط وردع المخالفين

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 20/يوليو/2020 - 01:54 م

وجه اللواء أحمد فاروق مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية الجديد رسالة إلى المواطنين في المنوفية، خلال اللقاء الأول مع محافظ المنوفية، مؤكداً على أن المحافظة ستشهد الفترة القادمة، المزيد من الإنضباط والعمل على تطبيق القانون وردع المخالفين، حفاظاً على المواطنين في الشارع المنوفي.

وحرص اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على زيارة مديرية الأمن لتقديم التهنئة للواء أحمد فاروق مدير أمن المنوفية، عقب التكليف الصادر له من وزير الداخلية، ورافق محافظ المنوفية كلا من محمد موسى نائب محافظ المنوفية، واللواء علاء رشاد السكرتير العام واللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد.

بالأسماء والرموز.. قائمة المرشحين على المقعد الفردي لمجلس الشيوخ بالمنوفية

ومن جانبه أعرب مدير أمن المنوفية الجديد، عن سعادته بزيارة اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية وحرصه على تقديم التهنئة، مؤكداً على إعتزازه بالعمل بمحافظة المنوفية بلد الزعماء والرؤساء والعمل وسط كوكبة متميزة من القيادات التنفيذية.

وأكد محافظ المنوفية على أهمية التعاون والتنسيق الكامل، بين الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة، من أجل إعلاء رفعة وطننا الغالى ، مشيراً إلى دور رجال الشرطة، في حفظ الأمن العام وإستقرار البلاد .

تابع مواقعنا