الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حبس 3 موظفين.. “الأطباء”: يجب محاسبة مسئولى مستشفى المطرية فى وفاة الطبيبة سارة

منى مينا
أخبار
منى مينا
الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 07:46 م

طالبت الدكتورة منى مينا، وكيل النقابة العامة للأطباء، بمحاسبة كافة المسئولين عن الإهمال الذى وقع في مستشفي المطرية، والذي أدي إلى وفاة الطبيبة ”سارة أبو بكر”، بسكن الأطباء بالمستشفى.

وتابعت ”وكيل نقابة الأطباء”، إلى أنه لا يجب أن تقتصر المسؤولية على بعض الموظفين الصغار، ولكن يجب محاسبة إدارة المستشفي بالكامل، والتى تحدثت بشكل مبالغ فيه على أنه لا يوجد أهمال في المستشفي، وأنها تتابع عمليات الصيانة بشكل دوري.

وأوضحت”مينا”، إلى أن تقرير النيابة أثبت وفاة الطبيبة بالصعق الكهربي داخل حمام سكن الأطباء بالمستشفيات الأمر الذي نفته المستشفي والصحة، مشيرة إلى أن نقابة الأطباء ملتزمة بمتابعة كافة التحقيقات حتي يتم جميع المتورطين في هذا الحادث.

حبس 3 موظفين بتهمة قتل طبيبة مستشفى المطرية بالخطأ

 

وكانت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عزالدين، المحامي العام لنيابات شرق القاهرة، أمرت بحبس 3 موظفين فى واقعة وفاة الطبيبة سارة أبو بكر، بسكن الأطباء بمستشفى المطرية، بتهمة الإهمال الذى أدى إلى وفاة الطبيبة.

وكانت مباحث قسم شرطة المطرية قد تلقت بلاغا بالعثور على جثة طبيبة بمستشفى المطرية متوفاة داخل الحمام، بصاعق كهربائى، وانتقلت قوة من المباحث، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

تابع مواقعنا