الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل أمير كرارة في منزل محمد رمضان ويلتقط صور مع درعه الماسي

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/يوليو/2020 - 04:38 م

شارك الفنان محمد رمضان متابعينه، بمجموعة صور من زيارة نجل الفنان أمير كرارة له في منزله، ليشير إلى حب الأطفال له، حيث حضر أصدقاء نجل كرارة معه.

وظهر رمضان في الصور وهو يقف بجانب سليم كرارة ويقبل رأسه، والتقط رمضان للطفل مجموعة من الصور وهو يمسك في يده الدرع الماسي من “اليوتيوب” الذي حاز محمد رمضان عليه، وعلق رمضان على الصور قائلًا: “زيارة غالية من سليم كرارة، ابن صديقي النجم الكبير أمير كرارة وأصحابه چو وياسو.. نورتوني يا أبطال”.

 

View this post on Instagram

 

زيارة غالية من سليم كرارة ابن صديقي النجم الكبير #أمير_كرارة و أصحابه چو و ياسو نورتوني يا أبطال ♥️ @karara.amir @kararaselim

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Jul 20, 2020 at 6:33am PDT

ويعاني رمضان هذه الفترة من أزمة مع الطيار أشرف أبو اليُسر، بعدما أصدرت المحكمة حُكمًا على رمضان بالحبس لمدة عام، وقررت محكمة جُنح مستأنف الدقي، تحديد جلسة 16 سبتمبر المقبل، لنظر استئناف الفنان محمد رمضان على الحكم الصادر ضده بالحبس سنة، على خلفية اتهامه بسب وقذف الطيار أبو اليسر، والصادر من محكمة جنح الدقى.

وكانت أخر أعمال الفنان محمد رمضان هو مسلسل “البرنس” الذي شارك به في الموسم الرمضاني الماضي 2020، حيث ظهر فيه رمضان بشخصية “رضوان البرنس” الذي يعاني من ظُلم أشقائه له، حيث كانت قصة المسلسل قريبة من قصة سيدنا يوسف.

وشارك في العمل عدد كبير من النجوم وأبرزهم أحمد زاهر، روجينا، نور، محمد علاء، سلوى عثمان، رحاب الجمل، وغيرهم من النجوم وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

تحديد جلسة 16 سبتمبر لنظر استئناف محمد رمضان على حكم حبسه سنة

بعد حبسه سنة.. محمد رمضان يحتفل بحصوله على الدرع الماسي من “يوتيوب” (فيديو)

تابع مواقعنا