الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بعد أزمته الأخيرة”.. محمد صلاح يروى أول موقف جمعه مع عبد الرحمن أبو زهرة في التمثيل

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/يوليو/2020 - 09:17 م

علق الفنان محمد صلاح، على أزمة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة التي أثيرت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد تصريحاته عن حزنه الشديد لعدم ترشيحه لأي أعمال فنية منذ فترة طويلة، مشيراً إلى أن مصابا بالاكتئاب بسبب عدم عمله في الفترة الأخيرة. 

وكتب صلاح منشور يساند فيه عبد الرحمن أبو زهرة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، يروي من خلالة أول موقف حد له في أول وقوف امام الكاميرا، قائلًا: “أول مرة أقف قدام الكاميرا في حياتي، وأنا في التيرم الأول معهد فنون مسرحية، كنت بعمل دور ابن الأستاذ عبد الرحمن أبو زهرة”. 

محمد صلاح يروي أول موقف مع عبد الرحمن أبو زهرة
محمد صلاح يروي أول موقف مع عبد الرحمن أبو زهرة

وتابع: “مش هاحكيلكوا عن روحه الحلوة و هزاره طول الوقت علشان يكسر الرهبة عندي.. بعد ما خلصنا أول مشهد قالي أنت في المعهد، قولتله آه في سنة أولى.. قالي طيب أديني صورة ليك واكتبلي أسمك وتليفونك عليها.. أنا عندي شنطة جلد بحط فيها صور الموهوبين ومابمشيش من غيرها..لأني بروح أصور في مسلسلات يبقوا جايبين ناس مبتعرفش تمثل وبتعيد الشوط 50 مرة وده بيعصبني قوي “. 

واختتم:” برشح الموهوبين الشطار للمخرجين وأنت شاطر وأنا بحب طلبة المعهد علشان شطار وموهوبين وبييجوا مذاكرين، أستاذ كبير ومحب ومنصف للحق وللموهوبين والأكاديميين “.

وفي وقت سابق، أعرب الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن استيائة من الذين فهموا تصريحاته عن الاعتزال بالخطأ، مؤكدًا في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ ، أن مشكلته الوحيدة عدم فهم مؤلفي ومخرجي هذا الجيل لعقليته واحترامها، نظرًا لأنه خاض مشوارًا طويلًا في الفن تخطى الـ60 عامًا.

الممثل محمد صلاح آدم يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل رحلته مع كورونا حتى التعافي

عبد الرحمن أبو زهرة: “مستوايا ما يقلش عن “آل باتشينو”.. والكتاب بيكتبوا للشباب بس ومقعدنا في البيت”

تابع مواقعنا