الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس “النجوم” يكشف موقف النادي من رحيل ثنائي الفريق إلى الأهلي أو بيراميدز

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 21/يوليو/2020 - 02:14 م

كشف محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، موقف ثنائي الفريق، الظهير الأيمن كريم فؤاد، المعار لنادي إنبي، والناشئ محمود صابر، لاعب منتخب الشباب، والمطلوبان من جانب الأهلي وبيراميدز في الصيف المقبل.

وقال محمد الطويلة في تصريحات عبر برنامج “ملعب الصقر” مع أحمد حسن، المذاع عبر راديو مصر: “الموعد المحدد لبدء تدريبات الفريق عقب عيد الأضحي، الأمور غير واضحة في كرة القدم خلال الفترة الماضية، لدينا 5 مباريات فقط في دوري الدرجة الثانية”.

وأضاف: “عقد كريم فؤاد مع إنبي، إعارة لمدة موسم فقط، وحال صعود النجوم يعود بشكل مباشر إلينا، وكان هناك بند ينص على شراء اللاعب يوم 31 مايو الماضي، من جانب الفريق البترولي، وهو ما لم يحدث”.

وواصل: “إنبي يمتلك بندًا آخر، في حالة عدم وصول عرض خارجي لضم كريم فؤاد، من حقه أن يطلب من النجوم تمديد موسم آخر على سبيل الإعارة، ولكن لن نقوم ببيع اللاعب بشكل رسمي، فقط من حقهم إعارة حال عدم وصول عروض خارجية لضم اللاعب”.

وتابع: “لدينا عرضين من البرتغال لضم كريم فؤاد، وهناك لاعبين آخرين لديهم عروض، والأقرب أن ينضم اللاعب إلى صفوف أحد فرق الدرجة الثانية في البرتغال”.

وواصل: “ولدينا عقد مع نادي بنفيكا، والمدربين يقودون قطاع الناشئين، وهم من قاموا بتصعيد كريم فؤاد للفريق الأول وقام بترشيحه لفرق برتغالية، الأمور حاليًا متوقفة بسبب ظروف الطيران، ولكن اللاعب الآن على قوة نادي إنبي”.

وعن موقف الناشئ محمود صابر بعد أنباء المفاوضات التي تلقاها اللاعب من الأهلي وبيراميدز، للتعاقد معه بعدما لفت الأنظار خلال الفترة الماضية، أشار: “أفضل الاحتراف الخارجي، حتى لو كانت النواحي المالية ضئيلة، لتحقيق مكسب مستقبلي، ولو رحيله لأي نادٍ داخل مصر، سيكون في صالحه سندرس الموقف”.

وتابع:” هناك عروض بالفعل داخل مصر، من جانب بعض الوكلاء، لا أهتم سوى بالعروض الرسمية والكلام المباشر، سبق وتحدث معي وكيل وأبلغني بأن هناك عرض خلال 15 يوم ولم يحدث”.

محمد الطويلة يعلن تكفله برواتب لاعبي 5 أندية من الدرجة الرابعة بسبب كورونا (فيديو)

تابع مواقعنا