الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مرور 30 عاماً على عرضه..بطل فيلم العفاريت يكشف اللغز.. والمؤلفة: “إيه الهيافة دي!”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/يوليو/2020 - 06:13 م

يبحث الكثير عن فيلم “العفاريت” للفنانة مديحة كامل، بعد مرور 30 عام على عرضه، وذلك بعدما كشف الفنان عماد محرم عن لغز الذي حيّر الجمهور، وهو من تكون ابنة الفنانة مديحة كامل في الفيلم، بلية أم لوزة؟، ليتصدر الفليم مؤشر جوجل يآلاف من البحث.

عماد محرم يكشف لغز فيلم العفاريت

وخرج الفنان عماد محرم في مقطع فيديو، عير حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، ظهر فيه برفقة ابنته، وكشف عن لغز الفيلم موضحًا أن الفتاة التي جسدت دور “بلية” هي من تكون ابنة الفنانة مديحة كامل، مًشيرًا إلى أنه لا يوجد حرق أحداث للفيلم، لكن بما أن الفيلم مر على عرضه سنوات طالت لمدة 30 عام، فلا مانع من كشف اللغز الذي تسائل الجمهور عنه دائمًا.

بلية ولا لوزة؟.. بطل فيلم العفاريت يكشف اللغز بعد 30 عاماً

بلية ولا لوزة؟.. بطل فيلم العفاريت يكشف اللغز بعد 30 عاماً

Gepostet von ‎القاهرة 24‎ am Montag, 20. Juli 2020

مؤلفة فيلم العفاريت تعلق على الضجة المثارة حول الفيلم

كما علقت مؤلفة فيلم العفاريت ماجدة عادل خيرالله، ساخرة من الضجة التي أحدثها الفنان عماد محرم، بعد كشفه لغز فيلم العقاريت، وذلك عير منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وقالت خيرالله: “في أغنيه بهيه البراويه اللي كتبها،صلاح جاهين وغنتها، سعاد حسني ،في فيلم المتوحشه، جمله بتقول شوف الهيافه المؤلمه!! النهارده صحيت على نوع من الهيافه المؤلمه،عندما قام أحد ممثلي فيلم العفاريت، بتسجيل فيديو يعلن فيه عن سر يراه خطيرًا وكان سبب في حيره الأمه، والأجيال المتعاقبه، وهو من تكون ابنه مديحه كامل”.

وتابعت: “تفضل سيادته وأعلن بثقه إنها بلية!! وبعدها سمعنا أصوات تهليل وتكبير وانتصارات ، وزفرات ارتياح، وكأن الجماهير استراحت بعد عناء، وعشرات من الأشخاص كنا نحسبهم عقلاء، كل منهم يقول والله كنت عارف انها بليه، وآخرين يقولون كم تمنينا أن تكون، لوزه !! بجد ؟؟ بجد ؟؟ هو فيه ايه ؟ وايه الهيافه المؤلمه دي؟”.

وأضافت: “طبعا ممكن حد يقول لماذا لاتفرحي بهذا الضجيج، حول فيلمك بعد كل تلك السنوات، والحقيقه اني لا احب ان افرح لاسباب واهيه، وبستغرب من ان البعض مشغول جدا بفكره مين بنت مديحه كامل؟ مش بفكره عصابات خطف الاطفال؟ والمتاجره فيهم! وهي قضيه لازالت مستمره وباقيه؟ محدش ليه اهتم بمصير الطفل سقراط، الذي كان مهتم بالقراءه، والمذاكره، ولو كان في ظروف افضل ووسط عائلته ولم يتم اختطافه ، ربما كان الان طبيبا او مهندسا، او صحفيا، او احد المبدعين!

وأردفت: “لم يكن هدف فيلم العفاريت، إثاره حيره من يشاهده، ودفعه أن يترك كل الأشياء المهمه في حياته، والبحث عن إجابه سؤال من تكون ابنه مديحه كامل؟؟ هل ارتحت كده، مفكرتش في احتمال أن تكون ابنتها ليست بلية ولاحتى لوزه؟ وإن وجود ملابس الطفله لدي الكاتعه ليست دليلا علي وجودها!!مش جايز تم بيعها لعائله لاتنجب!

واختتمت حديثها قائلة: “هناك عشرات الاحتمالات، التي لم تفكر فيها! ولم أفكر فيها أنا أيضًا لأن هذا لم يكن هدف الفيلم، ولو كنت مستقبل جيد لفن السينما، لأدركت أن قيمة الكثير من الأفلام يكمن في الأسئلة التي تتركها معلقه بلا إجابه، وتبقى تحاول تتفرج على انستازيا! وسع مداركك وسيبك من الهيافه المؤلمه.

فيلم العفاريت

الجدير بالذكر، أن فيلم العفاريت على الرغم من عرضه منذ 30 عامًا، إلا أنه حتى الآن يُثير حيّرة الجمهور من تكون هي ابنة مديحة كامل، لكنه لم يتطرق إلى قضية الفيلم الأساسية حول خطف الأطفال والمتاجرة بهم.

وتدور أحداث فيلم العفاريت حول اختطاف الأطفال في سن صغير، ويُنفذ هذا الأمر نحت إشراف “الكتعة”، التي تدير العصابة، وتطلب من الأطفال القيام بأعمال إجرامية كالسرقة وتوزيع المخدرات، حتى يأتي اليوم التي تخطف فيه ابنة الفنانة مديحة كامل، التي تقابل عمرو دياب عن طريق الصدفة، ويُطلق عليها اسم “بلية”، وترشد الفتاة عمرو دياب للعصابة ليلقوا مصيرهم.

وفيلم العفاريت من بطول الفنانين مديحة كامل، وعمرو دياب، وحمدي الوزير، وعماد محرم، ونعيمة الصغير، والطفلة هديل التي جسدت دور بلية، والفيلم من تأليف ماجدة خير الله، ومن إخراج حسام الدين مصطفى.

 

تابع مواقعنا