الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يعرض على منصة إلكترونية.. مؤلف مسلسل “ولاد رزق” يكشف تفاصيل العمل

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/يوليو/2020 - 07:12 م

كشف السيناريست صلاح الجهيني، تفاصيل مسلسل الجديد “ولاد رزق” ، الذي أعلن عنه خلال الأيام الماضية، قائلا :”إنه انتهى بنسبة كبيرة من كتابة المسلسل”.

وأضاف في تصريح خاص لـ” القاهرة 24″، أن العمل يتكون من 8 حلقات ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الجهيني، أن أحداث المسلسل تدور في عام 2005 أي قبل 10 سنوات من أحداث الفيلم، مشيرا إلى أنه سيتم الاستعانة بنفس أسماء شخصيات الفيلم ولكن مع تغير الأبطال المقرر تقديمهم لهذه الشخصيات بفنانين شباب بنفس شخصيات الفيلم، فضلا عن الاستعانة بنجوم معروفين خلال أحداث المسلسل.

وأكد مؤلف المسلسل، أن المخرج طارق العريان لن يتولى مهمة إخراج المسلسل نظرا لانشغاله بأعمال أخرى ولكن سوف يتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن المخرج ومن ثم ترشيح أبطال العمل، متمنيا أن يُعرض المسلسل خارج الوطن العربي ويكون أول عمل درامي يشاهده العالم الأوروبي.

وأشار أنه يعكف خلال الفترة الحالية على كتابة الجزء الثالث من سلسلة افلام ولاد رزق  ولكن تسببت كورونا في وقف كل شيء مع التزام أبطال العمل بأعمال أخرى فتم تأجيل التحضير على أن تبدأ التحضيرات من جديد عام 2021.

بعد نجاح فيلم ولاد رزق.. صلاح الجهيني يعلن تحويله إلى مسلسل برعاية منصة عالمية 

تابع مواقعنا