الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي والهدافين قبل قمة ليفربول وتشيلسي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 10:50 ص

ازداد البحث من قبل محبي ومتابعي البريميرليج، عن ترتيب الدوري الإنجليزي والهدافين، بعد انتهاء معظم مباريات الجولة 37 وقبل قمة هذا الأسبوع بين فريقي ليفربول ضد تشيلسي والتي تقام مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أنفيلد معقل جماهير الريدز، غير أن المباراة تقام بدون حضور جماهيري، وفق الإجراءات الاحترازية المشددة لتفادي انتشار فيروس كورونا في البلاد مجددًا.

وشهدت الجولة 37، فوز توتنهام على نظيره ليستر سيتي بثلاثية نظيفة، والذي أودى بالأخير إلى المركز الخامس، كما شهدت فوزًا تاريخيًا لنادي أستون فيلا بقيادة المصري محمود حسن تريزيجيه على نادي أرسنال، قد يكون سببًا في بقاء في الدوري، خاصة مع خسارة واتفورد المنافس الأول للفيلا على البقاء برباعية نظيفة أمام مانشستر سيتي.

وتتصارع أندية المقدمة، على حجز مقاعد بطولة دوري أبطال أوروبا والتي حجز منها ليفربول ومانشستر سيتي أول مقعدين، بالإضافة إلى منافسة شرسة من باقي فرق المراكز الست الأولى على مقاعد بطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”، وذلك بعد حسم الريدز للقب البطولة مبكرًا، بعد غياب دام 30 موسمًا كرويًا، وسط سعادة عارمة من الجماهير في قلعة أنفيلد.

ترتيب الدوري الإنجليزي والهدافين

أما عن ترتيب الدوري الإنجليزي والهدافين، فيتصدر نادي ليفربول جدول ترتيب البريميرليج برصيد 93 نقطة قبل مباراة الجولة 37 أمام تشيلسي اليوم، فيما حل نادي مانشستر سيتي ثانيًا برصيد 78 نقطة، تبعه نادي تشيلسي الذي يبحث عن تأمين المركز الثالث برصيد 63، وبفارق نقطة وحيدة عن نادي مانشستر يونايتد الذي ينتظره مباراة قوية أمام نادي وست هام.

وحل نادي ليستر سيتي خامسًا بعد خسارته أمام نادي توتنهام بثلاثية برصيد 62، فيما احتفظ نادي وولفرهامبتون بالمركز السادس أخر المقاعد المؤهلة لليوروبا ليج برصيد 59 نقطة.

ويمكنكم متابعة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي كاملًا من هنا

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

وبالنسبة لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي، فلا يزال النجم الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي محافظًا على صدارتها برصيد 23 هدفًا، تبعه النجم داني إنجز لاعب ساوثهامبتون برصيد 21 هدفًا.

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة عن مطالبة بعض الأندية بإلغاء الدوري بعد ارتفاع إصابات كورونا: “دول أعداء البلد”

وحل النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال ثالثًا في الترتيب، برصيد 20 هدف، تبعه النجم المصري محمد صلاح برصيد 19 هدفًا وخلفه رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي بنفس عدد الأهداف.

وحل الدولي الإنجليزي هاري كين لاعب فريق توتنهام في المركز السادس برصيد 17 هدفًا، فيما حل أنتونتي مارسيال لاعب مانشستر يونايتد سابعًا بنفس رصيده من الأهداف، ومن خلفهم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول والإسباني رفائيل خمينيز لاعب وولفرهامتون واللاعب ماركوس راشفورد لاعب اليونايتد، بنفس عدد الأهداف 17 هدف.

تابع مواقعنا