الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خدروه في الجراج.. رحلة تحرير “جواهرجي” مصر الجديدة بدأت بمكالمة تليفون

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 11:47 ص

أمرت جهات التحقيق بحبس 5 أشخاص متهمين بخطف جواهرجي بمنطقة مصر الجديدة، ومساومة زوجته على إعادته مقابل الحصول على كمية من المشغولات الذهبية.

التفاصيل بدأت ببلاغ تلقته مباحث القاهرة، من ربة منزل تفيد تلقيها اتصالا هاتفيا من شخص مجهول يطلب منها كمية من المشغولات الذهبية مقابل إطلاق سراح زوجها المحتجز لديهم.

تحريات المباحث توصلت إلى أن المتهمين 5 أشخاص من بينهم صاحب ورشة تصنيع ذهب بالجمالية، يتعامل مع الجواهرجي المختطف، ويعلم بثرائه فخطط لاختطافه، واستعان بـ 4 آخرين انتظروه داخل جراج يقوم بركن سيارته فيه بمنطقة الدراسة، حيث كان في طريق عودته للمنزل.

التحريات أثبتت أن المتهمين قاموا بشل حركة الجواهرجي وتخديره واحتجزوه طمعا في الحصول على كمية من المشغولات الذهبية، وبتتبع الهاتف المحمول الذي أجرى منه المتهمون مكالمة هاتفية لزوجة الجواهرجي تم تحديد هوية المتصل، وبالقبض عليه ومناقشته أرشد عن مكان احتجاز الجواهرجي وألقي القبض على المتهمين، وهم صاحب ورشة تصنيع ذهب، 3 عاملين، عاملة كوافير.

الداخلية تضبط 138 سلاحًا ناريا وتنفيذ 73347 حكمًا قضائيا

أقر المتهمون بارتكاب الواقعة، واعترف المتهم الأول بأنه نظرًا لعمله بذات المنطقة عمل المجنى عليه وعلمه بثرائه خطط لاختطافه ومساومة أهليته نظير إطلاق سراحه، وفى سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين حيث تربص بالمجنى عليه داخل الجراج محل الواقعة، وفور وصوله لاستقلال سيارته قام بالاشتراك مع العاملين الثلاثة بشل حركته واصطحابه داخل السيارة المشار إليها كرهاً عنه، ثم قاموا باحتجازه داخل شقة “مستأجرة”، ومساومة زوجته.

أيد باقي المتهمين ارتكاب الواقعة، وأقوال المتهم الأول. وأرشدوا عن السييارة المستخدمة في الواقعة وتم القبض عليهم جميعا.

تم تحرير محضر وإحالة المتهمين إلى جهات التحقيق التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا