الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوى إبراهيم تروي تفاصيل لقائها بأم كلثوم وحقيقة إصابتها في التلفزيون

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 12:04 م

حلت الإعلامية نجوى إبراهيم، أمس الثلاثاء، ضيفة بجانب الفنان سمير صبري على برنامج التاسعة بالقناة الأولى للتليفزيون المصري، الذي قدمه الإعلامي وائل الإبراشي، احتفالا بمرور 60 عامًا على إنشاء التليفزيون المصري “ماسبيرو”.

وشهدت الحلقة العديد من المفاجآت التي فجرتها الإعلامية السابقة بالتلفزيون المصري، من بينها حديثها عن لقائها بأم كلثوم “كوكب الشرق” بأحد الحفلات الغنائية في تونس، بهدف جمع الأموال للمجهود الحربي.

نجوى إبراهيم في غرفة أم كلثوم

وكشفت الإعلامية كشفت الإعلامية نجوى إبراهيم، عن رد فعل أم كلثوم عند لقائهما أول مرة لإجراء حوار تلفزيوني معها، قائلة “أول ما شافتني بصت عليا وقالت البنت العيلة دي هي اللي هتعمل حوار معايا”.

كما أضافت انها أقنعت كوكب الشرق بتبديل ملابسها لتتماشى مع التليفزيون ما دفع سيدة الغناء العربي لإهدائها 4 علب تونة عندما ذهبت إلى منزلها لعرض صور الحوار عليها.

اقرأ أيضا..فريدة فهمي تستقبل وزيرة الثقافة وخالد جلال للاحتفاء بفرقة رضا (صور)

وفي حديثها عن تقديم دور ماما نجوى في أحد البرامج أضافت أن “بقلظ” كان يتقلضى 5 جنيهات شهريًا مقابل عمله، في حين تقاضت الإعلامية نجوى إبرراهيم 50 جنيهًا كراتب شهري، موضحة ” أنا كنت مميزة شوية فكان راتبي 50 جنيه والباقي كان يأخذ 40 جنيها في الشهر، و”بقلظ” كان يأخذ 5 جنيهات”.

وأكدت على أنها مذيعة وليست إعلامية، لوصفها لقب الإعلامية بـ “المطاط” مشيرة إلى أن المذيعات والمذيعين، كانوا لا يلقون بالاً للعائد المادي، مقابل التقدير الأدبي والاجتماعي.

إصابة نجوى إبراهيم في التليفزيون

وخلال تقديمها للحلقة الخاصة باحتفال مرور 60 عامًا على التليفزيون المصري داعب الإعلامية السابقة نجوى إبراهيم الإعلامي وائل الإبراشي، قائلة: ” خليني أرحب بالمشاهدين وأقول الاسم الحركي لوائل الإبراشى، وهو وائل حريقة”، ليرد عليها قائلا: “أنا مش بزعل منه على الإطلاق وجايب معايا الكبريت”.

وقبيل انتهاء الحلقة أعلن الإبراشي عن إصابة الإعلامية السابقة في قدمها قبل انطلاق الحلقة، إلا أنها أصرت على مواصلة تقديم الحلقة رغم الآلام التي تشعر بها، لترد عليه: ” آلم أيه ده شرخ وكدمة ورجلي بقت كدا “.

وتضمنت الحلقة استعرض أجزاء من لقاء الإعلامية نجوى إبراهيم مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ولاعب الفريق في وقت إجراء المقابلة.

كما شهدت الحلقة حضور الفنان سمير صبري باعتباره واحدًا من أبرز مقدمي البرامج على قنوات التليفزيون المصري سابقًا، إضافة إلى تمكنه من إجراء العديد من الحوارات الإذاعية الشهيرة في الفترة الأولى للتليفزيون المصري.

اقرأ أيضا..بعد نشر “القاهرة 24”.. التحفظ على “فتاة فرشوط” وأسرتها داخل مركز شرطة بعد تهديدات مغتصبيها (تفاصيل)

تابع مواقعنا