السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباريات الأهلي بعد عودة الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 05:06 م

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباريات الأهلي في الدوري الممتاز، بعد استئناف النشاط الرياضي، لتوقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وعلى إثره توقفت المباريات لمدة 3 شهور.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة عمرو الجنايني، مباريات الدوري الممتاز، مساء اليوم الأربعاء، وجاء ذلك في أعقاب ورورد الموافقات الأمنية اللازمة على الملاعب والمواعيد التي أقرتها إدارة المسابقات.

موعد مباريات الأهلي في الدوري الممتاز

 

الأهلي وإنبي

تقام مباراة الأهلي وأنبي، في الساعة الثامنة مساء يوم الأحد القادم، الموافق 9/8، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ15 من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي والإنتاج الحربي

تنطلق مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة الموافقة 14 من شهر أغسطس المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مباريات الدوري الممتاز.

الأهلي وأسوان

تلعب مباراة الأهلي وأسوان، في الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين الموافق 17 أغسطس المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مباريات الدوري الممتاز.

الأهلي والزمالك

مع دقات الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء الموافق 22/8، تلعب مباراة الأهلي والزمالك، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مناسفات الجولة الـ21 من مباريات الدوري الممتاز.

الأهلي والجونة

تنطلق مباراة الأهلي والجونة، في الساعة التاسعة مساء يوم 26 أغسطس، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مباريات الدوري الممتاز.

اتحاد الكرة يعلن جدول مباريات الدوري الممتاز (صور)

تابع مواقعنا