الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس عاطل بالمنيا قتل والده بسبب 10  جنيهات 

القاهرة 24
محافظات
الخميس 23/يوليو/2020 - 07:06 م

أمرت نيابة بندر المنيا بحبس عاطل مريض نفسي 4 أيام علي ذمة التحقيقات، في اتهامه بقتل والده طعنا بسكين بعد مشادة كلامية بينهما علي 10 جنيهات طلبها المتهم منه، وصرحت النيابة بدفن جثة  القتيل وطالب محامي المتهم من النيابة بتوقيع الكشف الطبي علية

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المحافظة، تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة المنيا، يفيد ورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع مشاجرة بين شاب ووالده بمنطقة عزبة شاهين، غرب المدينة، أنتهت بمقتل الثاني طعنا بسكين.

محامي فتاة فرشوط عن الحكم بإعدام مغتصبيها: رادع وسيتردد صداه لملايين السنين (فيديو)

بالانتقال والفحص تبين أن مشادة كلامية وقعت بين الاثنين، بسبب طلب الابن ويدعي (محمد-ا-م) 38 عاما، عاطل، الحصول علي مبلغ 10 جنيهات من والده “ا” 64 عاما بالمعاش، وتطور ذلك إلي مشاجرة سدد خلالها الابن 3 طعنات لوالده مستخدما سلاح أبيض “سكين”، ونتج عن ذلك حدوث إصابات بالغه أودت بحياته وتم نقله إلي مشرحة المستشفي العام.

أفادت التحريات الأولية التي أجرتها إدارة البحث الجنائي أن المتهم يعاني اضطرابات ومرض نفسي، وأنه كان دائم الشجار مع والده المجني عليه.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجري إلقاء القبض علي المتهم والتحفظ عليه بقسم الشرطة لتطوير مناقشته للوقوف علي ظروف وملابسات وأسباب الحادث، وتم إخطار النيابة العامة لتباشر التحقيق والتصرف. والتي أمرت بحبسه.

تابع مواقعنا