الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“دائم الإساءة ويسب الدين”.. العاملون بمكتب صحة أول دمنهور يتقدمون بشكاوى ضد مديرهم (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/يوليو/2020 - 07:51 م

لم يتركوا بابا إلا وطرقوه من جراء تصرفات مديرهم، الذي تعمد إهانتهم والإساءة لهم على مرأى ومسمع من الجميع، بل وصل الأمر بهم إلى تقديم طلبات نقل من مقر عملهم إلى مكان آخر بعد أن فاض بهم الكيل.

مأساة حقيقية يعيشها عدد من العاملين بمكتب صحة أول بندر دمنهور، حيث تقدموا بمذكرة تحمل رقم 23 بتاريخ 12 يوليو الجاري بمديرية الصحة بالبحيرة، ضد مدير مكتب صحة أول دمنهور، يشكون فيها من تصرفاته كونه دائم الإساءة بألفاظ غير لائقة وتعمد الإهانة أمام جميع العاملين، وعلى مسمع من المنتفعين من خدمات مكتب الصحة وأصحاب المحلات القريبة من مقر العمل.

البحيرة لم تسجل أي إصابات بكورونا بين الفرق الطبية لليوم الرابع على التوالي

 

وأضافوا في مذكرتهم أنهم لم يردوا الإساءة مطلقا ويؤدون أعمالهم على أكمل وجه، كما أنهم يعانون من الترصد في العمل وتصيد الأخطاء، بالإضافة إلى أنه دائم التهديد للعاملين بكتابة المذكرات ضدهم، مما يؤثر سلبا على أجواء العمل ويعرضهم للضرر المعنوي والمادي، مطالبين بالتحقيق في ذلك لاسترداد حقوقهم بشكل قانوني.

كما حرر العاملين المتضررين بالمكتب محضر في قسم بندر دمنهور يحمل رقم 5789 لسنة 2020 إداري القسم، ضد مدير المكتب مرفق معه فلاشه مسجل عليها قيام المدير “بسب الدين” أثناء حديثه مع صيدلانية ومراقب صحي بالمكتب، كما اتهموا بالإساءة والإهانة لهم خلال العمل.

كما تقدموا بشكوى للنيابة الإدارية بدمنهور بهذا الشأن ومن المقرر الاستماع إلى أقوالهم خلال الأسبوع المقبل، وكذلك أرسلوا مذكرة لوزارة الصحة والسكان، ومحافظة البحيرة، ونقابة التمريض، ونقابة الأطباء، والإدارة الصحية بدمنهور، مطالبين بالتحقيق في شكواهم ونقلهم أو انتدابهم إلى جهة عمل أخرى.

مغادرة 143 حالة مستشفيات العزل بالبحيرة بعد تعافيهم من فيروس كورونا

تابع مواقعنا