الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا المسعودي تكشف تفاصيل شحصيتها في فيلمي “الحوت الأزرق” و”صابر وراضي”

القاهرة 24
فن
الخميس 23/يوليو/2020 - 08:33 م

انتهت الفنانة التونسية يسرا المسعودي، من تصوير مشاهدها في فيلم “الحوت الأزرق”، ويشاركها التمثيل كل من حسني شتا، عفاف رشاد، راندا البحيري، أحمد سلامة، نرمين ماهر، أحمد صيام، ندى بهجت.

وكشفت “المسعودي” تفاصيل شخصيتها التي تجسدها خلال أحداث الفيلم، قائلةً أنها تقوم بدور أم “مُهملة”، وتترك أولادها دون أن اكتراث أو تقدم الرعاية لهم، كما تتركهم يتعرضون لمخاطر الهواتف والإنترنت، مضيفةً أن الدور جديد عليها تقدمه لأول مرة، وبه تفاصيل كثيرة ستغير مجرى حياتها بشكل كبير خلال الأحداث.

وأضافت، أن ما جذبها للعمل هو الدور كونه مسئولية كبيرة تقع على عاتقها، حيث تقدم رسالة للأمهات بتوجيه الاهتمام وتقديم النصائح لهم، حتى لا يقعوا في المخاطر التي تحدث عبر وسائل الإنترنت وغيرها من خلال أحداث الفيلم.

يسرا المسعودي تطل بـ “الأسود” في عيد الحُب (صور)

وأشارت يسرا أنها تشارك في فيلم آخر مع الفنان أحمد آدم بعنوان “صابر وراضي”، حيث بدأت تصويره منذ فترة قليلة، وكشفت أنها تجسد دور فتاة تدعى “دينا” من طبقة ثرية وهي ابنة رجل أعمال ملياردير، وتحب والدها لدرجة الجنون والذي يجسده الفنان محسن محيي الدين.

وأردفت يسرا، أنها تتعرض للعديد من الصدمات طوال أحداث الفيلم في حياتها ومع زوجها الفنان محمد مهران، ومن بين هذه الصدمات وفاة والدتها بشكل مفاجئ الذى يحول حياتها إلى جحيم، كما أنها انتهت من تصوير 30% من مشاهدها، وصورا في إحدى فلل شبرامنت، ومن ثم سينتقلوا إلى مدينة الإنتاج.

فيلم “صابر وراضي” قصة لؤي السيد، سيناريو وحوار محمد نبوي، علاء حسن، وإخراج أكرم فريد، وبطولة أحمد آدم، رزان مغربي، محسن محيي الدين، سلوى عثمان، محمد مهران، يسرا المسعودي، الطفلان فريدة ويوسف حسام.

رزان مغربي سكرتيرة محسن محيي الدين في “صابر وراضي” لأحمد آدم

تابع مواقعنا