الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البحيرة تسجل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا من إجمالي 26 حالة اشتباه

القاهرة 24
محافظات
الخميس 23/يوليو/2020 - 11:41 م

سجلت محافظة البحيرة، اليوم الخميس، 17 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، موزعين على 6 مراكز، وذلك من إجمالي عدد 26 حالة اشتباه، بينما غابت 10 مراكز عن تسجيل أي إصابات بالفيروس وهي: إدكو وكفر الدوار والرحمانية وشبراخيت وإيتاي البارود والدلنجات وكوم حمادة وأبو المطامير ووادي النطرون وبدر.

وأوضحت نتائج المسحات التي أجريت في مستشفي صدر دمنهور ومستشفيات الفرز بمراكز المحافظة، إلي إن الحالات موزعة كالتالي: 7 حالات بمركز ومدينة دمنهور، 3 حالات بمركز أبو حمص، 3 حالات بمركز حوش عيسى، وحالتي بمركز رشيد، وحالة بكل من مركز المحمودية وغرب النوبارية.

وشهدت المحافظة 4 حالات وفاة بمراكز كفر الدوار والمحمودية وإيتاي البارود وشبراخيت، بينهم الدكتور نبيل تركي أبو زهرة، مدير مستشفى شبراخيت” السابق” واستشاري الجراحة، الذي توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا بأحدي المستشفيات الخاصة بالإسكندرية، بينما ارتفع إجمالي عدد المصابين بالمحافظة منذ بداية الجائحة وحتى اليوم إلى 6405 مصابا بفيروس كورونا.

البحيرة لم تسجل أي إصابات بكورونا بين الفرق الطبية لليوم الرابع على التوالي

ومن جانبه أعلن الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، عن انخفاض نسب الإصابة بفيروس كورونا بالمحافظة خلال الفترة الأخيرة، مع تزايد معدلات الشفاء من فيروس كورونا المستجد.

لافتا إلى أن مستشفيات شبراخيت وإيتاي البارود المركزي وحميات كفر الدوار لم تسجل أي إصابات اليوم، كما أنه لليوم الرابع على التوالي لم يتم تسجيل إصابات بالفريق الطبي.

وناشد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، المواطنين بالإستمرار في الإلتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، وإتباع إجراءات التباعد الاجتماعي لحين إعلان محافظة البحيرة خالية من فيروس كورونا المستجد.

البحيرة تسجل 12 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و9 مراكز لم يسجلوا إصابات

تابع مواقعنا