السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم برج الحوت الجمعة 24-7-2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 24/يوليو/2020 - 12:07 ص

برج الحوت هو برج مائي يحكمه كوكب نبتون، ويولد أصحاب هذا البرج في الفترة الممتدة، بين التاسع عشر من شهر فبراير، إلى العشرين من شهر مارس، وهو يقع في المرتبة الثانية عشر بين الأبراج، أي في الترتيب الأخير.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

يثمر تعبك وجهدك نتيجة جيدة وتتلقى الثناء والتقدير من الرؤساء والمسؤولين، وتكون على موعد للترقية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

يوم مهم على الصعيد العاطفي لأن عواطفك الجيّاشة تغمر الحبيب، وتظهر له ذلك من خلال معاملتك المميزة له.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

قد تظهر أمور مستعجلة تتعلق بصحة أحد أولادك إذا كنت رب عائلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت 2020

تتحرك بسرعة البرق اليوم، وحتى خطواتك ستكون سريعة جدا مما يجعلك تساعد أي شخص بحاجة إليك. تحب أن تشارك في جميع الأنشطة اليوم وهذا أمر جيد للغاية. ستشعر بتحسن شديد إذا أنجزت أعمالك أولا بأول.

الصفات المميزة لأصحاب برج الحوت

من أهم صفات مواليد شهر الحوت، أنهم لديهم عاطفة شديدة للغاية، كما انهم يمتلكون قلوب في غاية الطيبة، وهذا يجعلهم يتعاطفون مع الكثير من الشخصيات حولهم.

كما يمتلكون موهبة وهي حسهم العالي من الإبداع، في العديد من المجالات المختلفة، ويعتبر الكرم من أجمل الصفات التي يتميز بها برج الحوت، وهذا الكرم يصل إلى درجة السخاء تجاه أي من الأشخاص، حتى لو لم يكونوا يستحقوا ذلك.

ومن المعروف عن شخصيات برج الحوت، أنهم شخصيات تحب التعاون مع الآخرين، وتحب أن تشاركهم العديد من الأمور المختلفة، وتساعدهم في كل الأشياء التي يحتاجونها.

ويتميز أصحاب برج الحوت أنهم يمتلكون خيال خصب، كما أنهم يعيشون في الأحلام لوقت طويل.

عيوب برج الحوت

مواليد برج الحوت غير قادرين على أخذ القرارات المهمة المرتبطة بالكثير من الأمور الجدية، بشكل حاسم وذلك لأنهم يتسمون بالعاطفية الشديدة وعدم العقلانية.

من العيوب الآخرى لأصحاب برج الحوت، أنهم حالمين بدرجة كبيرة، وهذا يجعلهم لا يقدرون الأمور بشكل صحيح، بالإضافة إلى ذلك فهم من الصعب عليهم أن يقوموا بالمواجهة في الكثير من الأمور، ويُفضلون أن ينسحبوا من المعارك بشكل انهزامي ومنسحب.

كما أن شخصيات برج الحوت، هي شخصيات عاطفية لدرجة كبيرة، حيث أنهم يعطون الكفة في الكثير من القرارات لقلبهم، ويجعلونه هو من يقوم بالتحكم في الكثير من الجوانب المتعلقة بالحياة، وهذا يؤدي إلى وقع شخصيات برج الحوت في الكثير من المشكلات.

كيف تكسب أصحاب برج الحوت

لا تكن متصنع الطباع وحاول ألا تحطم أو تسخر من أحلامه، وكن مرحًا أكثر وأقل جدية، ولا تحاول أن تقاطعه وهو يتكلم، خصوصًا إذا كان يتفلسف من ثقافته.

تابع مواقعنا