الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير يتحدث عن صعوبة موقعة ليستر سيتي.. ويكشف سبب تراجع الأداء

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 24/يوليو/2020 - 12:11 م

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن صعوبة موقعة ليستر سيتي المقبلة والتي ستجمع بين الفريقين يوم الأحد، على ملعب كينج باور، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد في المركز الثالث بجدول ترتيب البريمرليج برصيد 63 نقطة، بينما يأتي ليستر سيتي في المركز الخامس برصيد 62 نقطة.

وقال سولشاير في تصريحات صحفية: “نحن نتطلع إلى المباراة، ولقد أعطينا أنفسنا فرصة جيدة للتأهل لدوري أبطال أوروبا العام المقبل، ولكن لا يمكننا التفكير في النتيجة، وعلينا فقط أن نؤدي بمستوى عالٍ بما يكفي ونتحصّل على النتيجة”.

وأضاف: “‏هفوة بسيطة في التركيز يمكن أن تضر بك، وسندخل هذه المباراة بإطارٍ ذهنيٍّ قوي، ولدينا مباراة أخيرة هذا الموسم، وهذا الدوري كان بمثابة الرحلة لهذا الفريق، وإنها خطوة إضافية في رحلة هذا الفريق”.

وواصل: “لقد قطعنا شوطًا كبيرًا من الناحية الذهنية، وأظهرنا المزيد من القوة والمرونة، ولم ننجح في التسجيل أولًا في بعض المباريات، كما أظهرنا قدراتنا عندما لم تكن الأمور تسير بشكل جيد، ويسعدني كيف أننا قد تطوّرنا”.

وتابع: “عندما تلعب مباريات كرة القدم وتفوز تحصل على نتائج جيدة وممتعة وتبني الزخم، ولكنك لن تسير في مسار مستقيم طوال الوقت، ولقد تفاعلنا بشكلٍ جيد عندما تأخرنا بنتيجة 1-0 في آخر ثلاث مباريات على أرضنا وعدنا لتحقيق النتائج في كل منها”.

بسبب الأخطاء المتكررة.. مانشستر يونايتد يطعن دي خيا ويبحث عن حارس جديد

تصريحات نارية من نجم مانشستر يونايتد بعد توديع كأس الاتحاد: لا يوجد مكان نختبأ به

تابع مواقعنا