الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير مستشفى قها: انخفاض أعداد مصابي كورونا لـ27 حالة

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 24/يوليو/2020 - 03:14 م

قال الدكتور أحمد سعيد خيامي، مدير مستشفى قها للحجر الصحي ومدير الفريق الطبي التاسع للعزل الطبي، إن عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا والمحتجزة حاليًا انخفض إلى 27 حالة فقط منهم 20 حالة بالعناية المركزة و7 حالات بالقسم الداخلي.

أضاف خيامي، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن عدد حالات الشفاء و التعافي من الفيروس بالمستشفى وصل إلى 295، علاوة على 424 حالة تحسن غادروا المستشفى ليستكملوا علاجها بالمنزل وفقا لبروتوكول وزارة الصحة.

وأوضح مدير المستشفى، أنه يتم الأن تعقيم وتطهير جميع الغرف التي خلت من المرضى لتكون جاهزة لتقديم الخدمات العلاجية الأخرى، وإجراء العمليات عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وتابع خيامي أن المستشفى لا يعاني من أي عجز في الإمكانيات اللازمة لعلاج المرضى، ولا يوجد أي نقص في الأدوية والمستلزمات الطبية، وجميع المرضى المحتجزين بالعناية والقسم الداخلي يحصلون على أدوية مضادة للفيروس، وجميعها متوفرة

كانت مستشفى قها المركزى لعزل مرضى فيروس كورونا المستجد بمحافظة القليوبية، قد أعلنت  خروج أكبر مسنة بالمستشفى وتدعى “الحاجة رضا” 80 عامًا، بعد تعافيها وخروجها من العزل بعد سلبية العينات الخاصة بها مرتين متتاليتين.

رش وتعقيم أعمدة الإنارة وشرفات المنازل لمنع انتشار فيروس كورونا بالشرقية (صور)

تابع مواقعنا