الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاروق جعفر ردا على انتقادات شوبير وهاني رمزي: “هما مالهم” (خاص)

القاهرة 24
رياضة
السبت 25/يوليو/2020 - 12:21 م

علق فاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، على الانتقادات التي وجهت له خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاته بمجاملة الحكام الأفارقة للمنتخب الوطني والفرق المصرية.

وخلال تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24“، علق فاروق جعفر على تصريحات الثلاثي قائلا:”هم مالهم هيثم فاروق ماله، يردوا عليا ليه”.

وتابع جعفر:” لم أذكر اسم الأهلي في حديثي أو أي نادي أخر، تحدثت عن واقعة واحدة وأكدت إني رفضت هذه المجاملة، الموضوع ليس أهلي وزمالك”.

واختتم جعفر:”قلت أن تمت مجاملتنا ولكني لم أقل إننا حصلنا البطولات بسبب هذه المجاملات من جانب الحكام”.

وكشف فاروق جعفر بالأمس خلال تواجده في قناة الزمالك أن منتخب مصر قد حصل على مجاملات من أجل الوصول إلى كأس العالم 90، كما أن الفرق المصرية كانت يتم مجاملته من قبل الحكم الإفارقة.

ورد أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي السابق على تصريحات جعفر عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا:‏”على مدى ست سنوات كاملة كابتن للنادي الأهلي وأيضا كنت كابتن لمنتخب مصر لم أجلس يوما مع حكم في مباراة لا محليا ولا افريقيا ولا دوليا”.

أحمد شوبير يرد على تصريحات فاروق جعفر بمجاملة الحكام للفرق المصرية في إفريقيا

كما علق هاني رمزي هلى حديث نجم الزمالك السابق قائلا “:اتشرف بالانتماء إلي جيل 90 اللي من وجهه نظري من أفضل الأجيال في تاريخ الكره المصرية بقياده الجنرال كابتن محمود الجوهري، وصلنا لكأس العالم 90 كان حصاد جهد وتعب وولاء وحب لبلدنا من الجميع إدارة فنية وإدارية ولاعبين وجماهير وبلد بأكملها وليس بمجاملة أحد”.

هاني رمزي ردا على فاروق جعفر: “وصلنا كأس العالم بالجهد والتعب” (صورة)

بينما رفض هيثم فاروق نجم الزمالك السابق قائلا:”الزمالك والأهلي والمقاولون والإسماعيلي حصلوا علي بطولاتهم الإفريقية بفضل الله أولا ثم مجهود اللاعبين والأجهزة الفنية ودعم الجماهير وكذلك هو الحال بالنسبة لوصول منخب مصر لكاس العالم 1990، استقيموا يرحمكم الله.

أول رد من فاروق جعفر بعد تصريحات مجاملة الحكام الأفارقة وصعود كأس العالم 90 (خاص)

تابع مواقعنا