الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تزاحم العشرات على لجنة التصالح بالوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 26/يوليو/2020 - 02:35 م

شهدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم تكدس عشرات المواطنين، أمام لجنة المصالحات على مخالفات البناء، بدون ارتداء كمامات وعدم مراعاة التباعد الاجتماعي الذي نص عليه.

واستقبل موقع “القاهرة 24″، صوراً تظهر التكدسات للمواطنين داخل مجلس مدينة شبين الكوم، دون أدني تدخل من المسئولين عن المجلس، لتنظيم المواطنين وفرض الإجراءات التي فرضتها الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبدأت محافظة المنوفية، أعمال لجنان المصالحات على مخالفات البناء في كافة الوحدات المحلية للمراكز والمدن والوحدات القروية، وتحصيل 25% من إجمالي الغرامات شرطاً لجدية المصالحات ووقف أي أعمال إزالة.

وأشار اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، خلال بيان إلى وصول إجمالى عدد طلبات التصالح، المقدمة بنطاق المحافظة حتى الآن بلغ 90 ألف 486 طلب، فيما بلغت جملة العوائد المحصلة منها ما يقرب من 81 مليون جنيه.

ومن جانبه ناشد محافظ المنوفية جموع المواطنين المخالفين، بسرعة تقديم الطلبات قبل إنتهاء المدة المحددة، ودفع قيمة جدية التصالح بنسبة 25% من قيمة المخالفة قبل 15 أغسطس القادم وستتم الازالة فوراً بعد إنقضاء المدة ضمن الموجة الـ 16.

 

تابع مواقعنا