الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامسونج مصر: كورونا أدي لارتفاع مبيعات التلفزيونات الذكية بسبب الجلوس في المنزل

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 26/يوليو/2020 - 03:09 م

قال  قاسم حسن رئيس قطاع أجهزة التلفزيونات الذكية في شركة سامسونج مصر للالكترونيات، ان مبيعات مبيعات شركته للتلفزيونات الذكية ارتفعت 7% خلال النصف الأول من العام الحالي في السوق المحلي رغم أزمة فيروس كورونا.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم لإطلاق أحدث تلفزيوناتها الذكية في مصر frame tv،الذي طرحته الشركة في السوق المحلي فإن سامسونج تحتل صدارة مبيعات أجهزة التليفزيونات الذكية عالميا منذ 14 عاما.

موضحا أن تلفزيونات سامسونج تتيح للمستخدمين مزايا تنافسية مقارنة بالشركات الأخرى من خلال ممارسة تمارين رياضية عن بعد ومشاهدة المنصات الترفيهية ومنها يوتيوب وشاهد ونيتفليكس.

وبحسب حسن، فأن طلبات المستهلكين من التلفزيونات الذكية ارتفعت خلال المرحلة الماضية مع تطبيق إجراءات العزل المنزلي وقضاء فترات أطول داخل المنازل، مشيرا الي ان الشركة أتاحت خدمة صيانة التلفزيونات للعملاء عن بعد من خلال السماح الفنيين داخل مراكز صيانتها بعد الحصول على إذن المستخدم.

وطرحت سامسونج شاشتها الجديدة بمقاسين 55 و 65 بوصة. وقالت انها تأتي بخاصية my collection  لمشاهدة صور الذكريات و خاصية  motion sensor والتي تقوم بإغلاق التليفزيون اتوماتيكيا عند خروج المستهلك من غرفة المعيشة.

كما تأخذ شاشة تلفاز the frame  شكل قطعة أثاث بلمسة جمالية حيث تأتي بأطر في 4 ألوان هي الأبيض والأسود والبني والبيج.

تابع مواقعنا