الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسلام جمال ينشر كواليس الجزء الثاني من مسلسل “قوت القلوب” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يوليو/2020 - 07:01 م

نشر الفنان إسلام جمال صورة من كواليس تصويره الجزء الثاني من مسلسل “قوت قلوب”، ويجمعه بعدد من النجوم أبرزهم ماجدة زكي، سهر الصايغ، محمد أنور.

وشارك إسلام جمال كواليس التصوير، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها، قائلُا: “دكتور حسن شبانه من مسلسل قوت قلوب الجزء الثاني”، وعبر العديد من الجمهور عن انتظارهم وتشوقهم لمشاهدة الفيلم من خلال التعليقات على المنشور.

 

View this post on Instagram

 

دكتور #حسن_شبانه من مسلسل #قوت_القلوب الجزء الثاني انتاج : @synergy.tamermursi اخراج : #مجدي_ابو_عميره

A post shared by E S L A M | G A M A L (@eslamgamalahmed) on Jul 26, 2020 at 9:12am PDT

ويظهر إسلام جمال في المسلسل بشخصية طبيب جراح يدعى “حسين”، وهو طبيب مُجد في عمله، لذا له أعداء في المشفى التي يعمل بها، وهو أحد أبناء “قوت” الخمسة، ويعيشون في حارة بإحدى المناطق الشعبية، ويمرون بالعديد من المشاكل والمواقف.

مسلسل “قوت القلوب”، من بطولة الفنانة ماجدة زكي ويشاركها كل من محمد أنور، خالد زكي، إسلام جمال، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقي، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إبرام محمد، أحمد عنان، كارولين عزمي، ليلى عز العرب، وهو من إنتاج شركة “سينرجي”، تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة.

كما خاض إسلام السباق الدرامي الرمضاني الماضي، بثلاث مسلسلات، حيث أنه شارك في مسلسل “ونحب تاني ليه” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وفي مسلسل “الاختيار” من بطولة الفنان أمير كرارة، وبمسلسل “عالم افتراضي” مع الفنانة عائشة بن أحمد.

إسلام جمال يخضع لعملية جراحية في العين (صورة)

بسبب كورونا.. كريم فهمي وإسلام جمال بالترمومتر في كواليس “ونحب تانى ليه” (صورة)

تابع مواقعنا