الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي.. اجتماع مع اللاعبين وفقرة للكرات العرضية والضربات الثابتة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 26/يوليو/2020 - 08:39 م

استكمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأحد، استعدادًا لعودة مسابقة الدوري الممتاز ومباراة الوداد المغرب في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، اجتماعا مع اللاعبين قبل المران للحديث عن عدد من النقاط الفنية بعد مباراة سموحة الودية التي أقيمت أمس الأول الجمعة.

وقد خضع لاعبو الأهلي لإجراء المسحة الطبية السادسة، أثناء المران الجماعي للفريق، وفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة مع بداية عودة التدريبات الجماعية.

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة في المران المسائي، اليوم الأحد، لعمل تدريبات بدنية متنوعة مع انطلاق التدريبات.

فيما حرص توماس بينكيل، مدرب الأحمال، على خوض اللاعبين جانبًا من الأحمال والجري حول الملعب، فضلًا عن تدريبات الحركة المختلفة باستخدام الكرة ودونها وفقرات بدنية أخرى.

كما خاض محمود وحيد، تدريبات منفردة في “الجيم” جانبًا من التدريبات البدنية والاستشفاء، على هامش المران الجماعي.

بينما قاد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، اللاعبين في فقرتي تدريبات فنية مختلفة أثناء المران، واشتملت على فقرة تدريب على الكرات العرضية والضربات الثابتة من جانبي الملعب، وقاد مجموعة أخرى في فقرة تصويب على المرمى.

وحرص السويسري على إيقاف فقرات المران الفنية أكثر من مرة وتوجيه اللاعبين ببعض التعليمات المحددة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس، حيث خاض الفريق أولى تجاربه الودية مساء الجمعة، وفاز الأهلي خلالها على سموحة برباعية نظيفة.

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم بعد الراحة السلبية

تابع مواقعنا