السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر كمال يغني “بنت الجيران” في عيد ميلاد خطيبة أحمد سعد (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/يوليو/2020 - 12:25 م

أحيا الفنان عمر كمال حفل عيد ميلاد خطيبة الفنان أحمد سعد، وهي عارضة الأزياء علياء بسيوني، الذي أعلن ارتباطه بها منذ فترة قصيرة، وشارك المطرب الشعبي متابعيه بفيديو جديد من الحفل يختلف عن المتداول.

ونشر كمال الفيديو على حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، وظهر خلاله برفقة الفنان أحمد سعد وخطيبته وبعض من أصدقائهما وكان الجميع دون كمامات أو إجراءات احترازية، وكان عمر يغني “بنت الجيران” وعلق على الفيديو قائلًا: “عيد ميلاد خطيبة الفنان أحمد سعد ربنا يسعدهم”.

 

View this post on Instagram

 

عيد ميلاد خطيبة الفنان احمد سعد ربنا يسعدهم ??

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on Jul 27, 2020 at 1:58am PDT

وفي سياق منفصل أثار الفنان عمر كمال ضجة في الأيام الماضية، وذلك بعد تعاقده على تقديم دور ثانوي في فيلم”زنزانة 7″ والذي يظهر بشخصية مسجون، بالإضافة إلى تقديم الأغنية الدعائية للفيلم، وذلك دون حيازته تصريح لمزاولة مهنة الغناء من نقابة الموسيقيين، أو تصريح بالعمل من المهن التمثيلية.

كما أوضح الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص لـ”القاهرة 24” أن مشاركة عمر كمال في العمل تتسبب في وقف تصريحاته، ومنع عرض الفيلم.

وكان عمر كمال قد قدم في وقت سابق إلتماس لنقابة الموسيقيين، كي يعود لممارسة عمله بشكل طبيعي، حيث أصدرت نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر قرار بمنع عدد من مطربي الأغاني الشعبية من الغناء، وأبرزهم حسن شاكوش وعمر كمال.

هل أعادت “الموسيقيين” النظر في إيقاف عمر كمال؟.. النقابة تُجيب

هل أعادت “الموسيقيين” النظر في إيقاف عمر كمال؟.. النقابة تُجيب

تابع مواقعنا