السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لحظة دفن جثمان طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي بمقابر أسرته في البحيرة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 28/يوليو/2020 - 12:53 م

رصد “القاهرة 24” لحظة دفن جثمان طبيب الغلابة، الدكتور محمد مشالي، بمقابر الأسرة بقرية ظهر التمساح، بمركز إيتاي البارود، التابع لمحافظة البحيرة.

لحظة وصول جثمان طبيب الغلابة إلى مسجد عوارة لبدء التغسيل والتكفين (صور)

وفي وقت سابق، حرص عدد كبير من الفنانين والإعلاميين على نعي الطبيب محمد مشالي، المُلقب بـ”طبيب الغلابة”، إيمانًا منهم بالواجب الذي قدمه للمرضى وخاصًة من الفئة متوسطة وبسيطة الدخل، حيث وافت الطبيب المنية صباح الأمس، وفنى الجسد وزُهقت الروح وبقت السيرة، ونعرض في هذا التقرير أبرز هؤلاء الفنانين:

أحمد سعد

حرص الفنان أحمد سعد على نعي “طبيب الغلابة”، حيث نشر صورة له عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “البقاء لله.. اليوم فقدت الأرض جزء كبير من الحنية والعطاء والرحمة بوفاة هذا الدكتور العظيم.. ربنا يرحمه”.

أحمد سعد ينعي طبيب الغلابة
أحمد سعد ينعي طبيب الغلابة

بيتر ميمي

نعى المخرج بيتر ميمي الطبيب محمد مشالي “طبيب الغلابة”، باستخدام كلمات بسيطة، حيث نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة للطبيب الراحل، وعلق عليها قائلًا: “الله يرحمك.. طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي”.

بيتر ميمي ينعي طبيب الغلابة
بيتر ميمي ينعي طبيب الغلابة

أحمد فهمي

وكذلك الفنان أحمد فهمي حرص على الإعراب عن حزنه بوفاة الطبيب محمد مشالي، فنشر الأخير صورة للطبيب عبر حسابه بـ”تويتر”، وعلق ناعيًا: “إن لله وإن إليه راجعون.. كان إنسان عظيم حاول يساعد الناس على قد ما يقدر.. رحم الله الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة”.

أحمد فهمي ينعي طبيب الغلابة
أحمد فهمي ينعي طبيب الغلابة

عمرو الليثي

والإعلامي عمرو الليثي كذلك عبر عن  حزنه لوفاة محمد مشالي، المعروف بـ”طبيب الغلابة”، وكتب عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”: “رحم الله طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي واسكنه فسيح جناته وجزاه عن ما قدم للإنسانية خير الجزاء.. وإن لله وإن إليه راجعون”.

عمرو الليثي ينعي طبيب الغلابة

 

تابع مواقعنا