الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة جددت حبسها.. شقيقة عبير بيبرس: أختي لم تقتل زوجها وكانت تحبه

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 28/يوليو/2020 - 03:31 م

قالت دعاء بيبرس، شقيقة الفنانة عبير بيبرس المتهمة بقتل زوجها رجل الأعمال داخل منزلهم فى منطقة البساتين، إنه كانت هناك مشكلات طبيعية بين شقيقتها وبين زوجها، مثل أي مشكلات من الطبيعي أن تكون موجودة بين الأزواج.

ونفت بيبرس فى تصريحات لـ”القاهرة 24″، ارتكاب شقيقتها للجريمة، حيث أوضحت أنها متأكدة ان شقيقتها لم تقتل زوجها، قائلًة: “المتهم برىء حتى تثبت إدانته”.

أما عن حقيقة ما حدث فى ليلة الجريمة، فقد أوضحت بأنه بعد سقوط المجني عليه أرضًا ليلة الجريمة، حاولت شقيقتها إنقاذ زوجها، فقامت على الفور بطلب الإسعاف له، كانت تحاول إنقاذة بشتى الطرق، كما أن شقيقتها أقل في الجسد بكثير من زوجها فمن غير الطبيعي أن تكون قادرة على التشاجر معه للحد الذى يمكنها من قتل.

وأشارت الى أن والدة عبير بيبرس فى حالة يرثي لها بعد القبض على نجلتها وبسبب ما يتردد عن تعمد الفنانة عبير قتل زوجها.

وأكدت أنه برغم الخلافات الطبيعية التى كانت بين شقيقتها وبين زوجها الا انه كان هناك قصة حب بينهما وكان متعلقان ببعضهما، قائلة ” اختى كانت بتحب زوجها، وهو كان بيحبها، وقولنا ليهم انفصلوا لكن هم كانوا بيحبوا بعض، ومكانوش عايزين يسيبوا بعض”.

“صفعني فطعنته”.. اعترافات فنانة قتلت زوجها بـ “رقبة زجاجة” في غرفة النوم (صور)

المحامى أحمد البحقيري، محامى الفنانة عبير بيبرس، أوضح أن الفنانة لم تعترف بإرتكابها للجريمة قائلًا: “عبير بيبرس لم تعترف بإرتكابها جريمة قتل زوجها، ونفت تمامًا”، مشيرًا إلى أن تقرير الصفة التشريحية هو من سيحدد سبب وفاة زوج عبير بيبرس.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة البساتين، قد قرر تجديد حبس الفنانة عبير بيبرس، 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامها بقتل زوجها عمرو سيد فىٕ مشاجرة بينهما.

كان قسم شرطة البساتين تلقى بلاغا من الأهالي، بوجود شخص متوفى بعقار في شارع شوقي عبد المنعم تقسيم اللاسلكي دائرة القسم، بالانتقال والفحص، تم العثور على جثة صاحب شركة مقاولات، مقيم محل البلاغ، وبفحص الجثة، تبين أن بها إصابات عبارة عن جرح طعني نافذ بالصدر، وتم نقله إلى مشرحة النيابة بزينهم، وبسؤال إحدى شهود العيان، أيدت خادمتها الإثيوبية الجنسية 30 سنة أن الواقعة حدثت خلال مشاجرة جمعت الزوجين لعدة دقائق قبل الحادث مباشرة.

بعد إلقاء القبض عليها.. من هي عبير بيبرس المتهمة بقتل زوجها؟

تابع مواقعنا