الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان شوقي تستغيث بالرئيس السيسي ضد شركة إنتاج استولت على حقها (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/يوليو/2020 - 07:34 م

طلبت الفنانة حنان شوقي، من الرئيس عبد الفتاح السيسي الوقوف بجوارها في محنتها ضد بعض المنتجين الذين يرفضون إعطائها حقوقها المادية نظير مشاركتها في أعمالهم الفنية، للحصول على حقها المادي.

ونشرت “شوقي” صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت على الصورة قائلة:”مناشدة….اناشد الرئيس المحترم عبد الفتاح السيسي رئيس المصريين..وأقول له..يا سيادة الرئيس..حضرتك قولت قبل كده..أن كل فرد في مصر هياخد حقه..ونحن لا نرضى بظلم احد…وها انا اشكو اليك من انسانة مصرية تعيش على أرض هذا الوطن ولي حقوق عند مصريين يعملون في مجال الفن..ويرفضون أن يعطوني حقي.. فقد تعاملت مع شركة ريمون مقار للانتاج..ولى عندهم مبلغ..( ..) منذ سنوات ويرفضون اعطائي باقي حقوقي…كما تعاملت مع شركة محمود شميس ولى عندهم مبلغ (…)…

وأضافت:”هؤلاء ويرفضون ايضا اعطائي حقى..وعندما لجأت للنقابة..قال لى النقيب الدكتور أشرف ذكى ارفعى قضية..وحضرتك عارف ان القضية ستكلف مبالغ للمحامين..وانا ليس مع ما يكفي لهذا.

الفنانة حنان شوقي تناشد الرئيس السيسي بالوقوف الي جوارها في أزمتها ضد المنتجين وشركات الإنتاج
الفنانة حنان شوقي تناشد الرئيس السيسي بالوقوف الي جوارها في أزمتها ضد المنتجين وشركات الإنتاج

وتابعت:”فضلا على انى اشكو اليك يا سيادة الرئيس تجاهل شركات الانتاج للممثلين والممثلات الذين يجلسون في بيوتهم منذ فترة دون عمل..فماذا يفعل هؤلاء…والفن مصدر رزقهم الوحيد…هل نموت جوعا..او نموت قهرااا..الجأ اليك سيدى الرئيس انا وكثير من اصدقائى لحل مشاكلنا…واعانك الله علينا…وحفظ الله مصر”.

وفاة شقيق الفنانة حنان شوقي بعد صراع مع المرض

حنان شوقي لـ”القاهرة 24″: حمو بيكا بيعمل حفلات أكتر من هاني شاكر

تابع مواقعنا