السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل دهس حارس كمباوند بالرحاب بـ”تريلا” بعد منعه شخص من الدخول

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 29/يوليو/2020 - 02:54 م

شهدت منطقة الرحاب، واقعة مأساوية حينما أقدم سائق تريلا على دهس حارس كومبوند شهير بالمنطقة، بعدما منعه من دخول الكومبوند بـ”اللودر”، ليلقي الضحية مصرعه على الفور، ويسقط على الأرض غارقًا فى دمائه.

“القاهرة 24″، نقل كواليس وتفاصيل تلك الجريمة البشعة، على لسان الشهود وأسرة المجني عليه المقيمة بمحافظة الإسماعيلية.

صدمة كبري أصابته عقب سماعه نبأ مقتل نجله، لم يعد مصدقًا بأنه لن يراه مرة أخرى، فيقول ” لما قالولى أبنك مات، جريت على القاهرة، ومكونتش عارف العنوان فين بالظبط، بس اتصلوا بيا ووصفولى المكان”.

اللحظات الاولى لمقتل حارس كومبوند الرحاب
اللحظات الاولى لمقتل حارس كومبوند الرحاب

وأضاف والد الضحية لـ” القاهرة 24″، أن نجله حاصل على “دبلوم”، وبمجرد حصوله على الشهادة، ظل يبحث عن عمل، حتى أخبره أحد الأقارب أن لديه فرصه للعمل حارس على إحدى كومبوندات منطقة الرحاب بالقاهرة، قائلًا ” يومها ولدى فرح قوى، لأنه لقى شغل، ولما قالوله تعالى خد شنطته والورق وسافر الإسماعيلية”.

مسرح الجريمة، كان أشبه بمقطوعة موسيقية حزينة، جثة الضحية ملقاه على الأرض ونقط من الدماء تغطى الوجه، و ” الطاقية” ملقاه بجواره، وعلى بعد نحو 5 أمتار 20 جنيهًا كانت فى جيبه سقطت على الأرض، والهاتف تهشم جزء منه.

يقول أحد شهود العيان، بأن الضحية قد منع المتهم من الدخول بالتريلا الى داخل الكومبوند، فقام المتهم بالدخول عنوه، مما تسبب فى دهس المجنى عليه ومقتله فى نفس اللحظة.

حصل “القاهرة 24” على أول الصورة، التي توضح لحظة دهس تريلا لشاب يعمل فرد أمن على كومبوند شهير، بعدما منع التريلا من دخول الكومبوند بمنطقة الرحاب. ورد بلاغ الى المقدم تامر عبد الشافي، رئيس مباحث قسم الرحاب، يفيد مصرع شاب يدعى حسام، 24 سنة، وعقب الانتقال والفحص، تبين أن تريلا دهست الضحية أثناء دخولها الى الكومبوند، مما تسبب فى مصرعه فى الحال، وتم القبض على سائق التريلا، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق والتى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا