الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وطنطا الودية

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 29/يوليو/2020 - 03:36 م

نقدم ملخص مباراة الزمالك وطنطا الودية إذ حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مهما على نظيره نادي طنطا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني أعلن أن يوم 6 أغسطس المقبل موعدا نهائيا لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، على أن تبدأ البطولات بالمباريات المؤجلة.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيلتقي نظيره المصري البورسعيدي، يوم 6 أغسطس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ١٤ من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ملخص مباراة الزمالك وطنطا الودية

واستطاع كلًا من حسام أشرف ومصفى فتحي  إحراز هدفي الفارس الأبيض في الدقيقة 60، 81 على الترتيب فيما سجل محمد العشري هدف طنطا الوحيد برأسية قوية، في الدقيقة 69 من عمر المباراة..

موقف الزمالك وطنطا في جدول الدوري

 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 41 نقطة، بينما يحتل فريق طنطا المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

الزمالك وطنطا من الأندية الرافضة لاستكمال بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم، 2019/2020، لكنهما تراجعا في الفترة الأخيرة بعد أن خرج القرار من مجلس الوزار المصري بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي.

عودة منافسات الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا لمواجهة من العيار الثقيل، يوم 10 أغسطس المقبل، أمام فريق بيراميدز إف سي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

طنطا يلتقي اليوم الأربعاء نظيره المصري البورسعيدي، وديا، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مشوار الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

 

ومن المنتظر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الرجاء المغربي، في سبتمبر المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تأهلت القلعة البيضاء بعدما فازت على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في ربع نهائي البطولة.

وكان نادي الزمالك قد توج بلقبي السوبر الإفريقي والسوبر المصري، في شهر نوفمبر الماضي، على حساب فريقي الترجي التونسي (بطل دوري أبطال إفريقيا) والأهلي (بطل الدوري المصري).

ويعود الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم 6 أغسطس المقبل بعد توقف دام لأكثر من 4 أشهر، جراء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البلاد، حيث سجلت مصر حتى الآن 92947 إصابة مؤكدة.

محمد معروف يدير مباراة الزمالك وطلائع الجيش

بيسو ينال إشادة كارتيرون بعد مباراة الزمالك وطنطا

تابع مواقعنا