الثلاثاء 25 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعافي وكيل مستشفى التل الكبير في الإسماعيلية من كورونا

القاهرة 24
محافظات
الخميس 30/يوليو/2020 - 12:39 م

أثبتت نتائج التحاليل التي أجرتها الدكتورة بسمة حسن، وكيل المستشفى المركزي بالتل الكبير في الإسماعيلية، سلبية إصابتها بفيروس كورونا وتعافيها تمامًا من الفيروس.

يذكر أن الدكتورة بسمة حسن أصيبت بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” أثناء علمها بتقديم الدعم النفسي والمعنوي لمرضي كورونا المعزولين منزليًا، ومشاركتها ضمن الفريق الصحي الذي يقدم الأدوية والدعم والنصح والإرشاد للمنازل المعزولة سواء للمصابين أو المخالطين.

وكانت الطبيبة نشرت عبر صفحتها علي “فيس بوك”، رسالة مؤثرة، عقب إصابتها بعنوان “إبراء الذمة”، جاء فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون، إن كل نفس ذائقة الموت ولا تدري نفس بأي أرض تموت، اللي يعرفني ياريت يقرأها للنهاية، ويعمل اللي فيها بنفس راضية ممكن أكون في يوم من الأيام إغتبت أحد بقصد أو بدون قصد، أو أخطأت بحق أحد بقصد أو بدون أو اخذت حق مش حقي من حد، فإن الله لا يغفر لمن اغتاب ولمن ظلم حتى يسامحه من إغتابه أو ظلمه “.

محافظ الإسماعيلية: مد فترة عزل عزبة اللبن بالتل الكبير لـ21 يومًا

واستكملت: “أطلب ممن يقرأ رسالتي أن يتكرم ويسامحني، فقد كثر موت الفجأة، ولا أعلم متى يدركني الموت، فمن يحمل في قلبه لي خدوشًا قد أحدثتها له، فليخبرني ويسترد مظلمته أو يعتقني لوجه الله، وبالله إذا سامحتني ترددها بلسانك وتستحضر النية وتقل: اللهم اني سامحته اللهم اعفُ عنه واغفر له وأرحمه”.

وتابعت: “من كان لي عنده فضل فليدعو لي دعوة بظهر الغيب ومن له عندي دين فليطلبه مني أو من أهلي، أنا مسامح من قلبي كل من اغتابني ومسامح من ظلمني أو عليه دين لي ولم يسدده لوجه الله الكريم”.

واختتمت الرسالة: “اللهم توفنا وأنت راضٍ عنا يا الله محدش عارف هيموت امتا وازاي اتمنى من أي حد حبني ودعالي في مرضي أنه لو ربنا استرد أمانته يدعيلي في قبري ومينسانيش”.

تابع مواقعنا