الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصريحات مفاجئة من أرتيتا عن مباراة أرسنال وتشيلسي في كأس الاتحاد

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 31/يوليو/2020 - 04:03 م

تحدث ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال عن مواجهة الجانرز أمام تشيلسي ضمن منافسات نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال ميكيل أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن اللقاء مؤكدا إنه سيكون أمرا رائعا، في حال فوزنا باللقب لقد عملنا بجد لذلك سأكون سعيدًا للاعبين والنادي والجماهير لأنهم مروا بأوقات صعبة

وتابع مدرب الجانرز عن لقاء تشليسي مؤكدا ضرورة حفاظ اللاعبين على تركيزهم قائلا المباراة القادمة نهائي، لا يهم من أين نبدأ، تشيلسي يلعب بمستوى جيد وعلينا أن نذهب لذلك المستوى”.

وواصل حديثه عن إقامة اللقاء بدون جماهير قائلا:”إنه أجمل يوم في كرة القدم الإنجليزية، الأجواء تكون بلونين مختلفين في الملعب، من المخجل أننا لا نستطيع لعب المباراة بهذا الشكل”.

أرتيتا يستقر على رحيل مدافع أرسنال

وتطرق في تصريحاته عن فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي موضحا:”عندمًا كان لاعبًا كان في القمة، الثبات الذي أظهره في مثل هذا النادي الكبير أمر لا يصدق، لقد أظهر طموحه وقام بعمل جيد هذا الموسم”.

أما عن ذكريات حصده للقب موسم 2014 فقد أوضح مشاعر مختلطة، النادي مر بفترة دون تحقيق أي بطولة، لقد كنا نشعر بالضغط، لدي الكثير من اللحظات التي صنعت ذلك اليوم .”

وتابع عن إمكانية رحيل لاعبه الجابوني بيير إيميريك أوباميانج قائلا لا أشعر بذلك، انت بحاجة إلى كثير من الأمور لإقناع اللاعب بالبقاء، في الوقت الحالي هو معنا، يجب عليه أن يكون فخور بتواجده هنا

أما عن مستوي لاعبه أولييفه جيرو الأخير فقد أجاب ” لست متفاجئا لأنني أعرف أولي وهو مقاتل، لقد قام بعمل جيد ولكن آمل ألا يفعل ذلك غدًا”.

واختتم حديثه عن تواصله مع أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق لم اتصل به، اتصلت في الأشهر الماضية ولكن لم أفعل ذلك قبل النهائي، انا اعلم ما يفكر فيه كل مدرب عن كأس الاتحاد الإنجليزي الآن، كل بطولة تصبح مهمة .”

ومن المقرر أن يواجه أرسنال نظيره تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب ويمبلي غدا السبت.

تابع مواقعنا