الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرح ألبوم إليسا الجديد “صاحبة رأي” خلال ساعات (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 01/أغسطس/2020 - 12:28 م

ساعات قليلة جدًا فقط تفصلنا عن ألبوم النجمة اللبنانية إليسا، والتي تطرحه اليوم تزامنًا مع الاحتفال بعيد الأضحى هذا العام، حيث أعلنت الشركة المُنتجة للألبوم ذلك عبر صفحتها على انستجرام، مؤكدة أنه يتبقى 4 ساعات فقط على طرح ألبوم “صاحبة رأي” لملكة الإحساس إليسا.

 

View this post on Instagram

 

٤ ساعات تفصلنا عن إطلاق ألبوم ملكة الإحساس ? الساعة ٤ عصراً بتوقيت السعودية ‏على تطبيق ⁦‪#DEEZER‬⁩ ? #إليسا ‏?⁧‫#صاحبة_رأي ‬⁩ @elissazkh ‏⁦‪@DeezerMENA‬⁩

A post shared by ?RotanaMusic (@audiorotana) on Aug 1, 2020 at 2:00am PDT

ونشرت أمس إليسا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، بوستر ألبومها الجديد صاحبة رأي، وعلقت عليه، قائلة: “ألبوم صاحبة رأي رح يصدر بكرا الساعة 4 حصريًّا على ديزر والساعة 6 على صفحة روتانا على يوتيوب”.

أسامة مصطفى عن كواليس أغنية صاحبة رأي: حاولت أنقل جزء من شخصية إليسا

 وفي وقت سابق، كشفت النجمة اللبنانية، أن ألبومها الجديد سيحتوى على 4 أغنيات باللهجة اللبنانية، والباقي باللهجة المصرية، كما أنه سيتضمن أغنية ستكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث فى ألبومها الأخير، كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد.

واحتفلت إليسا بمرور 20 عامًا على مسيرتها الفنية،حيث كتبت على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”: ” أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأنو “أبويا علّمني ما خافش ودايمًا أواجه قدري”.. اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمد لله وضميري مرتاح.. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون صاحبة رأي”.

بعد تصدرها “تريند” في لبنان.. إليسا تطرح “صاحبة رأي” 

بـ”حبات رمّان”.. إليسا تكشف البوستر الرسمي لألبوم “صاحبة رأي”

تابع مواقعنا