الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تألق أسامة فيصل.. الزمالك يفكر في تجميد صفقة لاعب المصري

القاهرة 24
رياضة
السبت 01/أغسطس/2020 - 03:49 م

جاء تألق أسامة فيصل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والصاعد خلال المباريات الودية الأخيرة للفريق الأبيض، ليتسبب في إعادة مسئولي القلعة البيضاء لحساباتهم من جديد بشأن صفقة الفلسطيني محمود وادي مهاجم المصري البورسعيدي.

ووفقاً لمصدر داخل الزمالك، فإن إدارة النادي الأبيض تفكر حالياً في تجميد صفقة محمود وادي لاعب المصري، بعدما قطع مسؤولو القلعة البيضاء شوطاً كبيراً في المفاوضات مع إدارة ناديه والاتفاق على الأمور المادية.

وأكد المصدر أن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، قام بعرض الاعتماد على حسام أشرف وأسامة فيصل في الفترة المقبلة، على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني مع مصطفى محمد وعمر السعيد، وتأجيل التعاقد مع أي مهاجم جديد لحين حسم الأمر بشكل نهائي في نهاية الموسم.

المصدر أشار، إلى إعجاب إدارة الزمالك بشكل كبير بقدرات وإمكانيات الثنائي الشاب خاصة أسامة فيصل، والرغبة في منحه الفرصة بالشكل الكافي وتوفير المبالغ التي سوف يتم صرفها من أجل استقدام مهاجم جديد فضلاً عن إمكانية تسويق أسامة فيصل بالشكل الأمثل واحترافه والاستفادة منه مادياً في حالة تألقه خلال الفترة المقبلة مع الزمالك.

وأظهر أسامة فيصل تألقاً واسعاً خلال مواجهة دجلة الودية إذ نجح المهاجم الشاب في تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك”.

كارتيرون يتلقى إشادة خاصة من مجلس إدارة الزمالك (تفاصيل)

تعرف على تفاصيل جلسة طارق حامد مع شباب الزمالك

الإسماعيلي يتطلع للتعاقد مع لاعب الزمالك

تابع مواقعنا