الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخرج “صاحب المقام” ردًّا على اقتباسه من فيلم إسرائيلي: محاولة لتشويه سمعة إبراهيم عيسى

القاهرة 24
فن
الإثنين 03/أغسطس/2020 - 07:17 م

رد المخرج ماندو العدل، على الانتقادات التي واجهت فيلمه الجديد “صاحب المقام”، والذي تم عرضه مؤخرًا على منصة “شاهد.Vip” الإلكترونية، وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى.

وقال العدل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24”، إن الاتهامات التي نالت العمل وأبرزها أنه مقتبس من فيلم إسرائيلي كاذبة، وهدفها تشويه سمعة الكاتب إبراهيم عيسى.

وتابع المخرج: “أنا عمري ما اتفرجت على فيلم إسرائيلي ولا هتفرج طبعًا”، مشيرًا إلى أن فيلم صاحب المقام جعله يشعر بالمسؤولية تجاه ما سيقدمه الفترة المقبلة للجمهور.

كما أعرب العدل عن سعادته البالغة بردود أفعال الجمهور حول فيلم “صاحب المقام”، على الرغم من عرضه على منصة إلكترونية وليس في السينمات، : “سعيد جدًا بردود أفعال الجمهور على الفيلم وده يخوفني لأنه هيشيلني مسؤولية تجاه اللي هعمله بعد كده”.

ومن جانبه، كشف المخرج أنه يواصل تحضيراته استعدادًا للبدء في تصوير فيلمه الجديد “تحت تهديذ السلاح”، والذي يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة.

“صاحب المقام” تدور أحداثه حول، يحيى الذي يعيش في عالم من الثروة واللا مبالاة، وحينما يقرر هدم مقام يرتاد عليه الزوار من أجل إنشاء منتجع سياحي، سرعان ما تنقلب الأمور، ويصبح الأمل الوحيد في امرأة غامضة تُدعى روح.

العمل من بطولة آسر ياسين، يسرا، بيومي فؤاد، أمينة خليل، محسن محيي الدين، محمود عبد المغني، إبراهيم نصر، ميدو عادل، إنجي المقدم، محمد لطفي، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.

محمود عبد المغني عن دوره في “صاحب المقام”: “لم اتوقع هذا النجاح”

آسر ياسين يوضح مميزات عرض “صاحب المقام” على منصة إلكترونية بدلًا من السينما (فيديو)

تابع مواقعنا