الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرجاء المغربي يسابق الزمن بسبب مشاركة حميد أحداد أمام الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 12:27 م

يحاول مسئولو نادي الرجاء المغربي حسم صفقة حميد أحداد، لاعب الزمالك المعار إلى صفوف الفريق الأخضر، وذلك قبل مواجهة الفريقين المقبلة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويلتقي الرجاء مع الزمالك في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة الذهاب أواخر شهر سبتمبر المقبل بينما تقام مباراة العودة في أول شهر أكتوبر.

وينص عقد إعارة اللاعب إلى الرجاء الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، على عدم مشاركته في أي لقاء بأي بطولة أمام الزمالك إلا في حال سداد النادي المغربي لمبلغ 200 ألف دولار، وهو ما يصعب الوفاء به من جانب الرجاء.

وعلم موقع “القاهرة 24” أن رغبة الرجاء في حسم موقف شراء اللاعب، تأتي للاستفادة من خدماته خلال مواجهتي الزمالك، خاصة أنه يعتبر عنصر لا غنى عنه في صفوف الفريق المغربي.

وواصل اللاعب تألقه في اللقاء الأخير للرجاء بعد أن قاد فريقه للفوز على يوفيه برشيد بهدفين نظيفين خلال منافسات الدوري المغربي، حيث سجل حميد الهدف الثاني للمباراة.

وأعلن الرجاء من قبل عن رفضه لتفعيل بند الشراء الموجود في عقد الإعارة من الزمالك، حيث ينص البند على دفع النادي المغربي مبلغ 950 ألف دولار من أجل الحصول على خدماته نهائياً، وبرر مسؤولو الرجاء رفضهم بصعوبة سداد المبلغ خلال الفترة الحالية خاصة بعد فترة توقف النشاط الرياضي الطويلة بسبب انتشار فيروس كورونا، وتأزم الأوضاع المالية للأندية جراء ذلك.

وكانت بعضت التقارير الصحفية المغربية أكدت أن الرجاء بصدد تقديم عرض إلى مسئولي الزمالك يتمثل في الحصول على خدمات لاعب ضمن قائمة تضم ثلاثة لاعبين من الفريق المغربي مقابل ضم حميد نهائياً.

الرجاء يعلن رغبته عن طريق وسطاء لتمديد إعارة حميد أحداد من الزمالك

شباب المحمدية المغربي عن ضم حميد أحداد: موقف الزمالك ليس واضحًا

تابع مواقعنا