الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاسياس يعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.. وريال مدريد يودعه برسالة خاصة (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 03:32 م

أعلن الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد السابق وبورتو البرتغالي، اعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي بعد حصده لقب الدوري البرتغالي، ولم يكن ختام مشوار كاسياس بالشكل الجيد بعد تعرضه لأزمة قلبية خضع  على إثرها لجراحة خطيرة،  لتنهي مسيرة الحارس المخضرم وهو في عمر الـ39.

وأعلن كاسياس، قراره في بيان رسمي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيه: “الأهم هو الطريق الذي تسلكه والناس التي ترافقك، وليس الوجهة التي تأخذك إليها، لأن هذا يجيء بالعمل والجهد، يأتي بمفرده”.

وتابع: “أعتقد أنه يمكنني القول إنه من دون شك كان أفضل طريق لي والطريق الذي يحلم به أي شخص، شكرا لكم”.

وعلق ريال مدريد برسالة الخاصة لحارس مرماه السابق على قرار اعتزاله عبر موقعه الرسمي: “بالنظر إلى إعلان إيكر كاسياس إعتزاله كرة القدم كلاعب محترف، يرغب ريال مدريد في إظهار تقديره وإعجابه ومحبته لواحدة من أعظم الأساطير في نادينا وكرة القدم العالمية”.

وواصل: “جاء أفضل حارس مرمى في تاريخ ريال مدريد وكرة القدم الإسبانية إلى منزلنا عندما كان عمره 9 سنوات، وهنا مثل قميصنا ودافع عنه لمدة 25 عامً، وبكونه واحدًا من أكثر قادتنا شهرة. اكتسب إيكر كاسياس حب ريال مدريد، حيث يعتبر معيار للقيم التي تُمثل النادي”.

واختتم: “أحد أهم لاعبي كرة القدم في تاريخنا البالغ 118 عام، لاعب نحبه ويحبنا، حارس مرمى قام بتوسيع أسطورية ريال مدريد بعمله وبسلوكه المثالي داخل وخارج الملعب اليوم يقول وداعًا كلاعب محترف”.

مفاجأة.. كاسياس يقترب من العودة إلى ريال مدريد

وذكرت عدة تقارير صحفية أن كاسياس سيعود من جديد إلى ريال مدريد من خلال توليه منصب داخل النادي، كما سبق وأعلن حارس منتخب إسبانيا تراجعه عن الترشح لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

رسميًا| كاسياس يعلن التراجع عن خوض انتخابات رئاسة الاتحاد الإسباني

تابع مواقعنا