الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي سليم في الحزام الأخضر بأثر رجعي .. السبت المقبل

القاهرة 24
فن
الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 11:34 ص

تستأنف الفنانة مي سليم تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد “بأثر رجعي” السبت المقبل، في منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر داخل العديد من الديكورات، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية ضمن أحداث العمل، والتي ستجمعها مع كل من الفنانين محمد عز وتوني ماهر.

كما يتبقى لفريق العمل ما يقرب من شهر، وينتهي التصوير بشكل كامل، وبعدها يتم الببدء في مراحل المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية وأعمال الجرافيكس.

مي سليم ومحمد لطفي مرشحين لبطولة إحدى حكايات “3 أيام 4 ليالي”  

مسلسل “بأثر رجعي”، ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المكونة من 15 حلقة، ومقرر على إحدى المنصات الإلكترونیة المختلفة، والعمل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج معتز حسام، ويشارك فيه كل من وهاجر الشرنوبي، وإيناس شيحة، وخالد محروس، ومحمد حسني، وشمس، وعلاء زينهم، وسعيد صديق، ومجموعة من الفنانين كضيوف شرف.

وعلي جانب آخر، تواصل مي سليم تصوير مسلسل “خيط حرير”، الذي بدأت تصويره منذ أسابيع ، والعمل من بطولة مي عز الدين، هنادي مهني، يوسف عثمان، محمود عبد المغني، مي سليم، ولاء شريف، حنان سليمان، نيكولا معوض، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج إبراهيم فخر.

تابع مواقعنا