الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارول سماحة عن انفجار لبنان الضخم: “قومي من تحت الردم يا بيروت” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 12:18 م

علقت المطربة اللبنانية كارول سماحة، على انفجار مرفأ بيروت الذي وقع أمس الثلاثاء، والذي أسفر عن سقوط العديد من الضحايا و المصابين فضلا عن وقوع خسائر مادية فادحة.

ونشرت كارول، فيديو  عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات القصيرة “انستجرام”، ترصد فيهما لحظات الانفجار، مصحوب بتعليق منها على الفيديو: “قومي من تحت الردم يا بيروت ..لا كلام يعبر عن حجم الفاجعة! الله يصبر الناس..ويخفف من أوجاعهم”.

وتعرضت بيروت بالأمس لحادث مفا بمنطقة المرفأ لانفجار شديد أسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين، وأوضحت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية أنه لم يتحدد بعد السبب الرئيسي وراء هذا الانفجار، ولكن تلك المنطقة بها مستودع يحتوي على مفرقعات، لكن لم يتعين بعد نوع تلك المفرقعات.

 

View this post on Instagram

 

? قومي من تحت الردم يا #بيروت لا كلام يعبر عن حجم الفاجعة! الله يصبر الناس..ويخفف من أوجاعهم??? #بيروت_لبنان #مرفأ_بيروت #beirut #carolesamaha #كارول_سماحة

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha) on Aug 5, 2020 at 12:33am PDT

“الخارجية” تُعلن جاهزية المستشفى الميداني المصري في لبنان لاستقبال ضحايا انفجار بيروت

واستاء العديد من الفنانين والشخصيات العامة اللبنانية من ذلك الحادث، وجاء على رأسهم الفنانة إليسا التي تعرضت لتهشم منزلها المتواجد بتلك المنطقة إثر الانفجار المدوي، ولكن لم تُصَبْ هي بأي شيء.

وفي وقت سابق، أعلنت كارول سماحة بيان إعلامي، أصدرت فيه قرارها بالتراجع عن تقديم أغنية في فيلم “تؤام روحي”، من إنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن، حيث كانت الأغنية تحمل اسم “حلم حياتي”، وهي من تأليف صابر كمال، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أشرف محروس.

تابع مواقعنا