السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمل عرفة تُفجر مفاجأة بعد إجراء مسحة كورونا

القاهرة 24
فن
الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 12:37 م

أجرت الفنانة السورية أمل عرفة، المسحة الخاصة بكورونا، وجاءت النتيجة سلبية، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”،: “طلعت نتيجة المسحة اللي عملتها اليوم، النتيجة سلبية ألف الحمد لله، الأطباء اللي شخصوا حالتي إنها كورونا معاهم كل الحق، الأعراض اللي عشتا كانت مطابقة لكل أعراض الكورونا نفسها، برجع بقول الكورونا قريب، دمو تقيل جدا، الحيطة واجب، والحياة مزحة، مرات دمها تقيل، النتيجة فرحتني بس فرحت فيها أكتر، لأن بناتي طاروا في الفرحة”.

وتابعت مضيفة: “هالمرة إجت سليمة هالمرة الله يجيرنا من الجاي، والشكر الكبير لكل اللي اهتموا وسألوا، بس رجاء خدوا الأمر جديًا، والأكيد إني نشرت خبر تشخيص المرض كمان لكسر حد الخوف والخجل، أي مصاب يعلن ويحكي ولا يخاف، هيك منحمي بعض أكتر، حياتي مهمة وحياتكن مهمة”.

أمل عرفة: “فيروس كورونا وصل للجهاز الهضمي.. وأُجري مسحة جديدة اليوم” (فيديو)

وكانت أعلنت عرفة، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعدما أكد لها 5 أطباء مؤخرًا، وذلك على الرغم من اتباعها كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس.

وكتبت أمل على حسابها الشخصي بـ”فيس بوك”: “بما إني بنت حلال وبآمن بإرادة الله فأنا قوية وعم اتعامل مع حالتي وكأنها كريب عادي، رغم انو الألم كافر، أنا بخير واللي كاتبو الله بدو يصير”.

View this post on Instagram

أثارت الفنانة السورية #امل_عرفة الجدل في وقت سابق بعد إعلانها خبر اصابتها بفيروس كورونا وهو ما أقلق الجمهور وزملائها عليها، قبل أن تكشف عن سلبية نتيجة التحليل وعدم إصابتها وأن التشخيص كان خاطئاً. ونشرت أمل عرفة توضيحاً على صفحاتها كشفت به ظهور نتيجة مسحة فيروس كورونا سلبية، وهو ما يثبت خطأ تشخيص الأطباء لحالتها بانها إصابة بفيروس كورونا، وقالت:" طلعت نتيجة المسحة اللي عملتا اليوم.. النتيجة سلبية الف الحمدلله". وأوضحت أمل عرفة سبب الجدل حول إصابتها بفيروس كورونا وإعلانها عنه رغم عدم إجرائها التحليل، وقالت إن الأعراض التي عانت منها مؤخراً مطابقة لأعراض فيروس كورونا، وأن الأطباء لديهم الحق في تشخص حالتها إنها إصابة بكورونا بسبب الأعراض. وقالت أمل عرفة إن نتيجة المسحة أسعدتها خاصة بعد إطمئنان بناتها عليها وسعادتهن بها، وأضافت إن الفيروس "دمه تقيل جداً" وان الاحتياط منه واجب رغم عدم إصابتها به، وقالت أمل عرفة إنها أعلنت الأمر للجمهور لكي تزيل الخجل والخوف عن المصابين للإعلان عن إصابتهم، ووجهت تحذيراً للجمهور من الفيروس. ورغم توضيح أمل عرفة لقصة إصابتها بفيروس كورونا، إلا ان ذلك لم يمنعها من تلقي الانتقادات واتهامها باختلاق قصة إصابتها بفيروس كورونا لإثارة لاهتمام حولها، خاصة إنها أكدت إصابتها بالفيروس رغم عدم إجرائها للتحليل، ومما زاد من الانتقادات لأمل عرفة، هو تلميح طليقها عبد المنعم عمايري إلى اختلاقها للقصة وهو ما عرضه لهجوم كبير دفعه لحذف تغريدته.. وهو ما جعل البعض يؤكد انه كان على حق! وكانت أمل عرفة قد أعلنت أمس إصابتها بفيروس كورونا، وقالت في تدوينة لها:" خمس أطباء لحد الآن أكدوا إصابتي (بكوروناية بنت حلال).. وبما إني بنت حلال وبآمن بإرادة الله فأنا قوية وعم اتعامل مع حالتي وكأنها كريب عادي"، وتصور عرفة حالياً مشاهدها الأخيرة في مسلسل "شارع شيكاغو" مع سولاف فواخرجي. . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on Aug 5, 2020 at 2:47am PDT

تابع مواقعنا