الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دوللي شاهين عضو لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر 2020 (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 05:33 م

وقع اختيار إدارة مسابقة ملكة جمال مصر “MISS EGYPT 2020” برئاسة دكتورة آمال رزق، على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين للمشاركة كعضو في لجنة تحكيم المسابقة هذا العام.

وكشف محمد علي، المستشار الإعلامي للمسابقة، بأن كاستينج المسابقة سينطلق هذا العام بين يومي 9 و10 أغسطس الجاري، وذلك داخل فندق الماسة بمدينة نصر.

يذكر أن مسابقة “MISS EGYPT 2019” التي انطلقت العام الماضي شارك في لجنة التحكيم كلاً من دكتورة آمال رزق، والفنانة هنادي مهنى، والفنان فراس سعيد، ومصمم الأزياء بهيج حسين، وريم رأفت ملكة جمال مصر 2018، وأيسل خالد ملكة جمال آسيا والمحيط الهادي، وأقيم الحفل النهائي بمسرح فندق الماسة كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وعلقت دوللي بالأمس على حادث انفجار مرفأ بيروت الذي أسفر عن العديد من الخسائر الفادحة سواء أكانت على المستوى البشري أو المادي، وعبّرت عن رأيها من خلال حسابها الشخصي على “انستجرام”، وكتبت: “أنا ما بقتش بحب ولا أنعى فنان ولا أعايد الناس في الأعياد ولا أنزل أي حاجة ليها علاقة بالدول والسياسة والدين والموت عشان الشامتين والمتعصبين والمتخلفين اللي بيكتبوا حاجات ما بتعبرش إلا عن أخلاقهم وتربيتهم المعاقة”.

وأضافت: “وعارفة ومتخيلة الكومنتات الزبالة اللي البعض حيكتبها بس بطلب من الناس السوية الدعاء للبنان في الظروف الصعبة أرحمنا يا رب واحفظ لبنان واللبنانيين.. واحمي لبنان وكل الشعوب العربية”

دوللي شاهين تكشف لـ”القاهرة 24″ عن أعمالها الغنائية القادمة وكيف تأثرت بفيروس كورونا

دوللي شاهين: لا أتعمد الإغراء.. وحدود الآدب والاحترام معياري في اختيار أعمالي (حوار)

دوللي شاهين لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر 2020
دوللي شاهين لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر 2020
تابع مواقعنا