الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمشاركة صلاح.. ليفربول يتصدر البريميرليج مؤقتا بالتعادل مع الأرسنال

القاهرة 24
رياضة
السبت 03/نوفمبر/2018 - 09:32 م

أنتهت مباراة الأرسنال و ليفربول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الـ11، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

في بداية المباراة حاول كل فريق خطف هدف مبكر حيث حرم حكم المباراة، السنغالي “ساديو ماني” لاعب فريق ليفربول من الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 17 من المباراة بعد أن أحتسبه “تسلل”، حيث رفع المساعد رايته محتسبًا  الهدف “تسلل” على اللاعب السنغالي.

ولكن أستمر لاعبو “الريدز” في الضغط على دفاعات المدفعجية، حتى نجح جيمس ميلنر لاعب ليفربول في الدقيقة 61 من زمن المباراة، في تسجيل هدف التقدم لفريقه بعد عرضية من الجانب الأيسر لليفربول أخطا بيرند لينو حارس أرسنال في التعامل معها لتتهادى أمام ميلنر الذي يسددها بيمناه قوية تسكن مرمى أرسنال.

حاول فريق ليفربول تعزيز تقدمه بهدف ثاني ولكن توقفت محاولاته أمام دفاع الأرسنال.

وينتفض الأرسنال في الدقيقة 83  من زمن المباراة عن طريق لاعبه الكسدر لاكازيت ليسجل هدف التعادل الذي جاء بعد تمريرة من ايوبي استلمها لاكازيت وراوغ حارس ليفربول ثم سددها بصورة رائعة بعد ذلك في الشباك الخالية من الحارس ليتعادل للمدفعجية.

يخرج محمد صلاح مغادرة الملعب في الدقائق الأخيرة ، وينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

بتلك النتيجة ليفربول يحتل المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة يليه مانشستر سيتي برصيد 26 نقطة وتبقى له مباراة ، بينما يأتى أرسنال فى المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

تابع مواقعنا