الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا يسخر من مقارنة موسم “كريم بنزيما” مع “ميسي”.. ويتحدث عن صعوبة موقعة مدريد

القاهرة 24
رياضة
الخميس 06/أغسطس/2020 - 05:03 م

سخر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، من مقارنة الموسم الحالي بين كريم بنزيما لاعب ريال مدريد مع ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية: “بنزيما لاعب رائع، وأنا مدرك لجودته منذ أن كان مع ليون، ولكن منذ فترتي مع برشلونة تمت مقارنة 20 لاعب مع ميسي”.

وأكمل: “‏عندما تقوم بتحليل خطة زيدان فهو يقوم برسم وتقديم خطة أفضل، ومن الصعب علينا تحليل تكتيكاته، وشاهدنا كل لقاءات ريال مدريد منذ التوقف وتناقشنا فيما ممكن أن يتبعوه في اللقاء، ولكن ما قمنا به أكثر هو المناقشة في إمكانية التسبب في متاعب لفريقهم”.

جوارديولا قبل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال: سأظل أشجع برشلونة دائما

وواصل: “‏بالتأكيد راموس لاعب مهم بالنسبة لهم ولاعب عظيم، ولكن كما قلت نحن نفكر في كيفية التأثير على أرضية الملعب ومحاولة الفوز باللقاء بغض النظر عن من سيشارك ضمن فريقهم”.

وأشار: “‏لا يجب التحدث عن أفضلية مباراة الذهاب فهذا الأمر مضى عليه وقت طويل، وعلمنا بعد اللقاء أننا سنواجه لقاء مختلف على أرضية ميداننا وبدون جماهيرنا ولكننا سنحاول تقديم لقاء جيد”.

ويلتقى مانشستر سيتي مع نظيره ريال مدريد غدا الجمعة ضمن منافسات إياب دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد.

كريم بنزيما يسخر من إشادة رئيس الاتحاد الفرنسي بمستواه

تابع مواقعنا