الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليق مفاجئ من ساري بشأن توديع يوفنتوس لدوري الأبطال.. ويرد على أنباء رحيله عن الفريق

القاهرة 24
رياضة
السبت 08/أغسطس/2020 - 12:58 ص

علق ماروسيو ساري مدرب نادي يوفنتوس على خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد نادي ليون اليوم الجمعة 7 أغسطس.

وتمكن فريق مانشستر سيتي من إقصاء فريق ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال ساري في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم: “لم أتوقع أداء أقوى من الفريق اليوم بل توقعت أداء أقل من ذلك أعتقد إننا قدمنا أداء عظيما”.

وتابع: “تأخرنا في النتيجة بعد 10 دقائق وكان ذلك سيدفعنا للجنون ولكننا أكملنا العودة وفزنا باللقاء وخلقنا ست أو سبع فرص، أعاد الفريق تنشيط نفسه خلال الأيام القليلة الماضية وإن لم تكن ثقتهم محطمة بسبب الإقصاء فسأكون راضيا عن أدائهم”.

وأضاف: “لسوء الحظ نحن ودعنا البطولة بسبب ما حدث في لقاء الذهاب وبالتحديد في الشوط الأول منه، وللأسف بعد نتائج جيدة خلال البطولة تم إقصائنا منها”.

رغم ثنائية رونالدو.. يوفنتوس يودع دوري أبطال أوروبا وليون يتأهل لربع النهائي

وواصل: “لا أعرف إن كنتم شاهدتم لقاء ليون ضد باريس سن جيرمان الأسبوع الماضي، ليون لم يكن تحت ضغط مماثل لما قمنا به ضدهم، هذا يعني إننا لعبنا جيدا وسببنا لهم المشاكل”.

وأكمل: “لا يمكن أن نكون في قمة مستوانا خلال ذلك الوقت من العام ولكن لسوء الحظ لم نقم بشيء منطقي طوال العام، لقد مكثنا في منزلنا لشهر وبعض اللاعبين استطاعوا التدرب وآخرين لم يستطيعوا، لم يكن من السهل أن نجعل الجميع يعمل سويا”.

وأستمر: “إن نحيت شعوري بالضيق بسبب الإقصاء فأنا سعيد للغاية بسبب الشخصية التي أظهرها الفريق وإن لم يتم إقصائنا كنت سأذهب لمنزلي سعيدا”.

واختتم: “اجتماع مع يوفنتوس؟ لا أعتقد أن مدراء من مستوى عال سيقيمون الموسم بناء على مباراة بل سيقومون بتقييم الموسم بأكمله، أرى هذا السؤال إهانة لهم وليس إهانى لي، لدي عقد وأنا أحترمه ولا أتوقع أي شيء”.

تابع مواقعنا